اعلان

3 أسباب تمنع تجدد مفاوضات أحمد فتحي مع الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ألمح الاعلامي أحمد شوبير، إلى أن المفاوضات بين النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونادي بيراميدز، توقفت، بعد رفض مدرب الاخير التعاقد مع اللاعب.

ويرى مدرب بيراميدز، أن فتحي كبير في السن، حيث يبلغ من العمر ٣٦ عاما، وبالتالي لن يفيده في خططه المستقبلية، ولذلك رفض فكرة ضم الجوكر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث شوبير عن إمكانية عودة المفاوضات بين فتحي والاهلي، بعدما كان أعلن الجوكر أنه سيغادر القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

ويرصد أهل مصر ٣ أسباب قد تمنع تجدد المفاوضات بين الطرفين

الجمهور

المفاوضات التي تمت بين الأهلي وفتحي، قبل التجديد، ومماطلة اللاعب مع لجنة التخطيط وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، جعلت الجمهور يغضب كثيرا على الجوكر.

فتحي الذي ظل يماطل في التجديد، بعد أن طلبه النادي لأكثر من جلسة ثم لم يحضرها، وعندما اجتمع مع اللجنة طلب مدة ٤٨ ساعة، قبل أن يعلن عدم موافقته على التجديد.

إدارة الخطيب

بالرغم من تحمس المدير الفني للفريق، السويسري رينيه فايلر، إلى بقاء اللاعب في النادي، إلا أن الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لن توافق على بقاءه بعد تفضيل اللاعب الرحيل.

إدارة الخطيب التي تمر بفترة سيئة للغاية، خاصة بعد شكلها الضعيف الذي ظهرت به أمام الجمهور والرأي العام، في تعاملها مع تجديد اللاعب، لن تخاطر مرة أخرى لبدء أي مجال للتفاوض مع الجوكر.

فتحي

من خلال سلوكه داخل الملعب وخارجه، الذي يتسم بالكثير من الرزانة مع الحماس الشديد الذي يتحول إلى عصبية في بعض الأوقات، لا يتوقع أن يتنازل عن مطالبه المالية في الأهلي، كما أنه لن يتراجع عن المزايا التي عرضتها الإدارة على اللاعب.

الأهلي بدوره ان وافق على عودة المفاوضات، ستكون ببنود وشروط جديدة، الأمر الذى سيجعل الأمر كثير التعقيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً