اعلان

مستشفى مطروح العام يعلن إصابة طبيبة جلدية بكورونا

مستشفى مطروح العام
مستشفى مطروح العام

أعلنت مستشفى مطروح العام، إصابة طبيبة جلدية من طاقم المستشفى، بـ فيروس كورونا "كوفيد 19" بعد مخالطتها لحالة إيجابية بكورونا، وتم نقلها إلى مستشفى العجمي المخصصة لعزل الحالات المصابة بكورونا في الإسكندرية.

وأصدر مستشفى مطروح العام بيانا، اليوم، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه أنه "في إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وفور ورود بلاغ من مستشفى حميات الإسكندرية عن إصابة أحد العاملين بالفريق الطبى بمستشفى مطروح العام والذى غادر منذ يوم 3/30 والمقيم بمحافظة الإسكندرية، نؤكد أن المصاب متواجد بمحافظة الإسكندرية منذ يوم 2 أبريل، وحتى ظهور الأعراض، وتم العزل بمستشفى العجمى بالإسكندرية، وتم حصر المخالطين وعزلهم ذاتياً لمدة 14 يوما ، كما كثف المستشفى من إجراءات التطهير عالى المستوى بجميع أقسامه بمعرفة فرق مكافحة العدوى والترصد".

ووأضافت مستشفى مروح العام في بيان ثاني لها: "على المواطنين متلقي الخدمة والرعاية الطبية من أهالى مطروح العلم بأن مستشفى مطروح العام يعمل بكامل طاقته الاستيعابية ولا خلل بنظام العمل مع التأكيد على سلامتكم".

ودعى المستشفى جميع المواطنين أنه فى حالة وجود حالة مرضية محجوزة داخل المستشفى أو حالة جديدة تدخل الاستقبال يرجى تقليل أعداد الزيارة نهائيا للحفاظ على سلامتكم وسلامة جميع المرضى.

وكانت وزارة الصحة، أعنلت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الخميس، هو 1699 حالة من ضمنهم 348 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 118 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري