اعلان

ما هي مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لأبطال مسرح مصر؟

جميع مسلسلات رمضان 2020
جميع مسلسلات رمضان 2020

ننشر قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لأبطال مسرح مصر حيث يسأل الجمهور ما هي مسلسلات رمضان 2020، حيث أنهم حققوا نجاحات كثيرة في مواسم مسرح مصر، وكذلك في مسلسلات رمضان، لذا تسعى "أهل مصر" التسهيل على الجمهور بالرد على سؤال ما هي مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة في السطور التالية.

ما هي مسلسلات رمضان 2020؟

مسلسل فالنتينو

يشارك الفنان حمدي المرغني في بطولة مسلسل فالنتينو ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها هي قناة MBC1 وOSN يا هلا، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وداليا البحيري.

وضمن جميع مسلسلات رمضان 2020، مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول نور الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل عمر ودياب

وبعد تغير اسم مسلسل وصل أمانة إلى عمر ودياب ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الخاصة بأبطال مسرح مصر، ليتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة له على قناة mbc مصر.

تدور أحداث مسلسل عمر ودياب في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما، وهو من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمود الليثي.

مسلسل اتنين في الصندوق

ومن جميع مسلسلات رمضان 2020، مسلسل اتنين في الصندوق، وهو ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها قناة MBC مصر.

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق المشارك في مسلسلات رمضان فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويشارك في البطولة حمدي المرغني وأوس أوس ورحاب الجمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون