اعلان

العاملون بمستشفى تمي الأمديد للحجر الصحي يستقبلون طبيب دكرنس المصاب بكورونا بالشيكولاتة

لافتة استقبال الطبيب
لافتة استقبال الطبيب
كتب : عمروعلى

فى لفتة إنسانية، استقبل طاقم العمل بمستشفى الحجر الصحى، بمدينة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، الدكتور محمد السيد رمضان، أحد أطباء مستشفى الصدر بمدينة دكرنس، الذى أصيب بفيروس كورونا المستجد الأيام الماضية نتيجة نقل العدوى من إحدى الحالات بالمستشفى، بقطعة شيكولاتة تم وضعها بجانب العلاج اليومى المخصص له، وكتبوا عليها: "الدكتور محمد السيد نتمنى لك الشفاء العاجل".

وقال الدكتور محمد السيد فى تصريح خاص لـ"أهل مصر": شاهدت فى عيون زملائى الروح الجميلة والحرص علينا جميعا، ويعملون من أجل القضاء على الفيروس بكل جهد، وبعد شفائى بإذن الله سأذهب إلى عملى مرة أخرى لأقوم بدورى على أكمل وجه.

وأضاف: "أشكر جميع العاملين والعاملات بمستشفى تمي الأمديد، وأشكر مدير المستشفى الذي كان في استقبالي، وأشكر الأطباء المحترمين على حسن التعامل، وأشكر هيئة التمريض على تفانيهم في خدمتنا وتقديم كل سبل الراحة، وأشكر العمال والعاملات على مستوى النظافة".

وكان مستشفى الصدر بالمنصورة قد شهد إصابة 17 من الطاقم الطبى بالمستشفى بفيروس كورونا وتم تحويلهم إلى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد، وأعلنت مديرية الصحة على أنه تم غلق المستشفى لمدة 3 أيام لحين الانتهاء من تطهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.. نسبة النجاح 86.2%