اعلان

3 أسباب قد تطيح بعثمان ديمبلي خارج برشلونة الصيف المقبل

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

تخطط ادارة نادي برشلونة الأسباني لصفقات الميركاتو الصيفي القادم، مستغلة بذلك فترةإيقاف النشاط الرياضي فى العالم كله نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح دول العالم فى الآونة الأخيرة.

ولذلك يحدد الفريق الكتالوني بقيادة كيكي سيتين احتياجاته وأولوياته خلال الموسم القادم سواء بالإستغناء عن لاعبين او التعاقد مع غيرهم وأبرز

الأوراق التي قد تضحى بها برشلونة فى الميركاتو الصيفي الفرنسي عثمان ديمبلي.

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية 3 أسباب قد تطيح بعثمان ديمبلي خارج برشلونة الصيف المقبل.

1- آدائه مع برشلونة

لم يستطع عثمان ديمبليي فى حجز فى تشكيلة برشلونة الأساسية فكان يعاني من التذبذب فى الآداء رغم أنه لعب تقريبًا ثلث الدقائق المتاحة له منذ انضم إلى برشلونة من صفوف بوروسيا دورتموند، كما أثرت كثرة إصاباته ومشكلاته الانضباطية على آدائه مع البارسا التي تسعى للتخلص منه الآن.

2-عروض إيطالية

ما يغري برشلونة فى التخلص من ديمبلي هو وصوله عدد من العروض المناسبة سواء له أو للنادي أبرزها العروض الإيطالية، حيث يبدي عملاقا إيطاليا إنتر ميلان ويوفنتوس اهتمام كبيربضم الجناح الشاب بنادي برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبلي، وذلك وفقًا لتقارير نشرت على موقع (جي دي إس).

3- صفقات البارسا

تفكر إدارة البلوجرانا جديًا فى بيعه بما لا يقل عن 105 ملايين يورو، وهى ما تجده مفيدًا لها من أجل تدبير أموال صفقات الفريق الكتالوني فى الصيف وحتى لا تخسر فيه فهو يعادل الثمن الذي جلبه به برشلونة من ألمانيا قبل 3 سنوات بخلاف المتغيرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب