اعلان

التفاصيل الكاملة لمسلسل اتنين في الصندوق قبل عرضه في رمضان 2020

مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق

يشارك رسميا مسلسل اتنين في الصندوق في سباق مسلسلات رمضان 2020، وطرح صناع العمل منذ أيام البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل الذي يعرض في الشهر الكريم الذي لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة.

مسلسل اتنين في الصندوق

أبطال مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل اتنين في الصندوق يضم في بطولته نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأول أوس، بجانب عدد كبير من نجوم الفن، الفنان محمد ممدوح، نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، انتصار، نهى عابدين، رحاب الجمل، ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد.

مسلسل اتنين في الصندوق

قصة مسلسل اتنين في الصندوق

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق، اشفي قالب كوميدى، حيث يسلط الضوء على فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، عبارة عن أم تكافح من أجل أسرتها وأب يعمل نقيبا "للزبالين"، والأم تحاول أن تساعد أسرتها من خلال عملها "خياطة"، وأولادها يسعون لاختراع فكرة تتمحور حول جمع القمامة عن طريق الانترنت وعمل مشروع هام في حياتنا كمواطنين، ويشهد المسلسل العديد من المواقف والأحداث الكوميدية.

وشارك بطلي العمل حمدي الميرغني وأوس أوس في سباق رمضان الماضي، فالأول شارك في مسلسل سوير ميرو مع الفنانة إيمي سمير غانم، والثاني شارك في مسلسل هوجان الذي حقق نجاح وصدي جماهيري كبير، وشاركه البطولة الفنان محمد إمام وكريم محمد عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولي.

قنوات عرض مسلسل اتنين في الصندوق

من المقرر أن يعرض مسلسل اتنين في الصندوق خلال سباق مسلسلات رمضان 2020 على فضائية ام بي سي مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي