اعلان

بعد قرار استعادة المعارين.. 3 عقبات تحيل بين عودة ناصر ماهر إلى الأهلي

ناصر ماهر
ناصر ماهر

انتقلت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلى برئاسة الكابتن محسن صالح، إلى دراسة ملف معارين فريق الكرة الأول، بعد الانتهاء من ملف تجديدات رباعي كبار الأهلي الفترة الماضية، مستغلة فترة إيقاف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد فى الآونة الأخيرة.

ونجحت اللجنة فى التجديد لوليد سليمان لموسمين مقبلين، على أن وجهت الشكر لحسام عاشور وشريف إكرامي بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء مدة عقودهم مع النادي، فيما فضل احمد فتحى الرحيل عن النادي الأهلي بعد فشل المفاوضات بين الطرفين.

ولذلك تنوي اللجنة فى حسم ملف المعاريين وفقا لما يحتاجه الفريق وبناءًا على تعليمات وتوصيات السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر، ومن أبرز اللاعبين المعاريين التي تهتم اللجنة للوقوف على مصيره سواء بتجديد الإعارة أو العودة إلى صفوف الأحمرهو ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى نادي سموحة.

وترصد "أهل مصر" فى التقرير التالي 3 عقبات تحيل بين عودة ناصر ماهر الى النادي الأهلي:

1- حمادة صدقى

أعرب حماده صدقى المدير الفني فريق سموحة عن عدم استعداده على التفريط فى أى لاعب من قوام الفريق وخصوصًا ناصر ماهر الذي يشكل أحد ركائز الفريق، وسيساعده الفترة القادمة فى مهمته مع سموحة، ولذلك من المتوقع ان يطلب صدقى من غدارة سموحة بشراء ماهر أو تجديد مدة إعارته مرة أخري.

2- المنتخب الاولمبي والوطني

كما يري ناصر ماهر أن فرصته فى الإنضمام إلى المنتخب الوطني هى أقرب وأسهل من خلال بوابة سموحة، حيث يظهر بشكل ممتاز مع الفريق وقد يلفت نظر حسام البدري إلى ضمه فى المنتخب الاول ، بالإضافة إلى أن سموحة فرصة جيدة لاستعداد وتجهيز ناصر ماهر إلى الانضمام مجددًا إلى صفوف المنتخب الاولمبي للحاق بألمبياد طوكيو 2020 التي تم تأجيلها العام القادم بسبب كورونا.

3- عدم المشاركة والقيد أفريقيا

كما أن ناصر ماهر قد يعاني من مشكلة عدم المشاركة المنتظمة فى حال عودته إلى صفوف النادي الأهلي، بسبب امتلاء عدد كبير من نجوم الأهلي فى مركزه أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات ورمضان صبحى ووليد سليمان وجونيور أجايي، علاوة على اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي عليهم بشكل كبير الفترة الماضية، كما أن من المحتمل عدم قيد ناصر ماهر أفريقيا مع الاحمر، فكل ذلك يجعله يفضل البقاء فى نادي سموحة وعدم العودة إلى القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية