اعلان

الأمن يفرق الأهالي أثناء رفضهم دفن الطبيبة المتوفاة بكورونا في الدقهلية (فيديو)

انتقال قوات الامن
انتقال قوات الامن
كتب : عمروعلى

نجحت قوات الأمن في كمحافظة الدقهلية، في منع تجمع أهال قرية شبرا البهو بمدينة أجا، التابعة لمحافظة الدقهلية، خلال دفن جثمان الطبيبة المتوفاة بكورونا في الدقهلية، منذ قليل، بعد اعتراض الأهالي على دفنها بمقابر أسرة زوجها بالقرية.

الطبيبة المتوفاة بكورونا في الدقهلية

ورصدت "أهل مصر"، لحظة نقل قوات الأمن الجثمان وسط تشديدات أمنية مكثفة، مع إطلاق الغاز المثيل للدموع وشهدت قرية شبرا البهو التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، رفض الأهالى دفن طبيبة توفيت بكورونا فى مستشفى العزل بالاسماعيلية.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني: دفن جثمان الطبيبة المتوفاة بكورونا في الدقهلية بعد رفض الأهالي

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، ومسؤلو من مديرية الصحة وأكدوا للأهالي أن الجثمان لا ينقل العدوى فيما رفض أهالى القرية الاستجابة لمسؤلي الصحة وطالبوا بعدم دفنها بمقابر القرية ودفنها في مسقط رأس أسرتها بقرية ميت العامل.

اقرأ أيضًا: صحة الدقهلية: الطبيبة المتوفاة بكورونا أصيبت بالعدوى من ابنتها العائدة من أسكتلندا

كشف مصدر مطلع بمديرية الصحة بالدقهلية، أن الطبيبة المتوفاة بمستشفى الحجر الصحى بالإسماعيلية، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والتي رفض أهالي قرية " شبرا البهو" مركز أجا دفنها، تدعى سونيا عبد العظيم عارف 64 سنة وغير ممارسة للطب.

وأكد المصدر أن الطبيبة أصيبت من ابنتها العائدة من إسكتلندا التى سافرت يوم 25 فبراير، وعادت لمصر يوم 11 مارس الماضى، وتم نقل الطبيبة إلى مستشفى الحجر الصحى 14 مارس الماضى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً