اعلان

أحمد فتحي ينتقل إلى بيراميدز.. 3 محطات في قطار فتحي إلى الأهرام

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، ضم النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر، حيث سيصبح اللاعب حرًا في نهاية الموسم الجاري.

وجاء اعلان بيراميدز، لتجنيب فتحي كل الشائعات التي ظهرت مؤخرًا بوقف التفاوض مع اللاعب، كما صرح المدير الرياضي للنادي هاني سعيد، حيث أكد أن اللاعب ذو قيمة وتاريخ كبير مع الأهلي والمنتخب، وبالتالي كشف النادي عن التعاقد بعد أسبوع من إبرامه، بالرغم من أنه كان مخططًا الاعلان بعد نهاية الموسم.

وفي النهاية وصل قطار فتحي إلى مجطة بيراميدز، بعد مروره بـ3 محطات، يستعرضها "أهل مصر" على النحو التالي:

محطة التفاوض مع الأهلي

قبل بداية الموسم الجاري، دخل مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع الأهلي، لضم فتجي، حيث كان ما يزال يملك عامًا في عقده مع الأحمر، وعرض الأهرام مبلغ مالي كبير، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء لم يوافقوا، وبالتالي استمر اللاعب في مختار التتش.

محطة جس نبض فتحي

خلال الانتقالات الشتوية الماضية، جس مسؤولو بيراميدز نبض فتحي، الذي أصبح بامكانه التوقيع لأي نادي، بعدما لم يجدد الأهلي تعاقده، ولكن اللاعب انتظر حتى يرى موقف النادي الأحمر، الذي بدوره دخل في مفاوضات متأخرة ولم يوافق فتحي على العروض التي قدمت فيها، وبالتالي أعلن انتهاء مشواره مع الأحمر.

محطة تركي آل الشيخ

زعمت بعض التقارير الاعلامية أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، قد تدخل في وقف مفاوضات بيراميدز مع فتحي، بحكم عودة العلاقات بينه والخطيب إلى طبيعتها، كما أن تعليقه عن انتقال اللاعب إلى بيراميدز، والذي أشار فيه إلى أن الأهلي لم يريد اللاعب وبالتالي سمح هو له الانتقال إلى بيراميدز.

محطة بيراميدز

أعلن أمس النادي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد بشكل رسمي مع فتحي، لتنتهي رحلة اللاعب التي استمرت لفترة طويلة في طريقه لـ بيراميدز، بالرغم من أن النادي لم يكشف عن مدة التعاقد ولا قيمته، إلا أن تقارير اعلامية تحدثت عن عامين مقابل ما يزيد على 30 مليون جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً