اعلان

تفاصيل مقتل سمسار الهرم بفرد خرطوش.. فشلا في سرقته فأطلقا عليه النار

التصريح بدفن جثة طفل بالتبين- أرشيفية
التصريح بدفن جثة طفل بالتبين- أرشيفية

كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة صباح أمس السبت، عندما فوجئ " أ. أ" في العقد الرابع من العمر، يعمل سمسار عقارات بمنطقة الهرم، بصوت باب الجراج أسفل العقار ملكه، فانتابته حالة من القلق، وعندما استطلع الأمر من شرفة شقته اكتشف محاولة شابين فتح باب الجراج الذي تقف بداخله سيارة شقيقه، فصاح مناديا: "مين تحت إنت ياللي تحت ياللي فتحت الباب رد عليا"، ولكن دون جدوى ولم يرد أحد عليه.

هرول السمسار مسرعًا نحو باب الجراج ليستطلع الأمر، فرآه اللصان يخرج من باب العقار، فاستقلا تروسيكل كان معهما ولاذا بالفرار، فصرخ السمسار: "امسك حرامي.. حرامي يا جدعان"، ثم انطلق خلفهما مستقلا موتوسيكل في محاولة للقبض عليهما، فشاهده اللصان ما دفع أحدهما لإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش تجاهه فأصابته طلقة في الرقبة أسقطته أرضا، فيما تمكنا من الهرب.

طلقات الأعيرة النارية أصابت شارع اللبيني بمنقطة الهرم التابعة لمحافظة الهرم، بحالة من الفزع الشديد، فور مشاهدة السمسار ، يسقط على الأرض بعد إطلاق الأعيرة النارية نحوه: "الحقونا يا عالم الراجل هيموت"، وتم نقل السمسار إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه، وقام الأهالي بإبلاغ وحدة مباحث قسم شرطة الهرم بما حدث، ليسرع قيادات الأجهزة الأمنية في محاولة لكشف تفاصيل الحادث بدائرة القسم.

كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان رصدت وجهي اللصين أثناء هروبهما من شوارع المنطقة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين، فيما تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول الواقعة، وقد أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء