اعلان

أهالي قرية بولس بكفر الدوار يرفضون دفن والد الطبيب المصاب بكورونا

 كفر الدوار
كفر الدوار

رفض أهالي قرية بولس التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، دفن جثمان أحد ضحايا فيروس كورونا عقب وفاته بمستشفى الحجر الصحي بالعجمي بمحافظة الإسكندرية، والد الطبيب الذي أصيب بفيروس كورونا أثناء عمله في مستشفى الحجر الصحي بالعجمي.

وقام أهالي القرية بالتجمهر أمام المقابر لمنع دفن الجثة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتم فرض كردون أمني حول مقابر العائلة، وتم دفن المتوفي وفقًا للإجراءات الصحية المتبعة بحضور فريق الحجر الصحي، حيث تم تعقيم المكان ودفن المتوفى بمشاركة عدد قليل من أفراد أسرته.

وقال أحد أهالي مركز كفر الدوار، إن المتوفى كان يقيم فى محافظة الإسكندرية مع نجله وتعرض للإصابة وتم تحويله إلى مستشفى العجمى بالإسكندرية، قبل أن يتم نقله عقب الوفاة إلى القرية للدفن فى مقابر العائلة بكفر الدوار.

يذكر أن أهالي قرية شبرا البهو، التابعة لمحافظة الدقهلية، حاولا ، أمس، منع دفن جثمان طبيبة الدقهلية التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، والتي توفيت في مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية، ووقف الأهالي أمام سيارة الإسعاف الحاملة للجثمان قائلين: "مش هتدفن هنا هتنقل العدوى لأهل البلد كلها"، مما اضطر الأجهزة الأمنية للتدخل، ودفن الجثمان بالقوة، وفرض حراسة مشددة على المقبرة، بعد أن فشلت محاولات إقناع الأعالي بعدم وجود مخاطر نقل العدوى من جثمان المتوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف