اعلان

رغم تعنيف محافظ أسوان له.. رئيس مركز إدفو يفشل فى القضاء على تجمعات الأهالي (صور)

تجمعات الاهالى بادفو امام السنترال
تجمعات الاهالى بادفو امام السنترال

تجمع العشرات من أهالي مدينة إدفو، شمال محافظة أسوان، أمام السنترال بالميدان الرئيسي في المدينة، وذلك لسداد فواتير الإنترنت، بالرغم من تشديد الحكومة برئاسة المهندس مصطفى مدبولي بضرورة منع التجمعات للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

تجمعات الاهالى بادفو امام السنترال

وبالرغم من أن السنترال يقع على بعد أمتار قليلة من مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو؛ إلا أن العميد عبد الرحمن محمد عامر، رئيس المركز فشل في منع تجمعات المواطنين أمامه، بالرغم من تعنيف اللواء اشرف عطية، محافظ أسوان، له ومطالبته بضرورة التدخل الفوري وفض أي تجمعات داخل المركز.

وقال عدد من الأهالي الذين يرفضون هذه التجمعات، إن تكرار هذا الأمر وعدم إيجاد حلٍ جذري له ينذر بوقوع "كارثة" ربما تتسبب في نقل العدوى بفيروس كورونا للمئات من أهالي مدينة إدفو.

تجمعات الاهالى بادفو امام السنترال

وأشار الأهالي، إلى أن العميد عبد الرحمن محمد عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، يتواجد باستمرار داخل مكتبه ولا يغادره إلا نادرًا، وهو ما يجعله لا يعلم شيئًا عما يحدث داخل المدينة، وخاصة تكرار التجمعات وكسر قانون الحظر عن طريق فتح بعض المحلات وغيرها.

تجمعات الاهالى امام سنترال ادفو

وكان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قد عنف العميد عبد الرحمن محمد عامر، رئيس مركز ومدينة إدفو، عقب نشر خبر على الصفحة الرسمية للمركز مرفقًا به مجموعة من الصور تُظهر إزدحام الأهالي داخل مكاتب البريد لصرف المعاشات، وهو ما اعتبره المحافظ دليلًا على تقصير رئيس مركز إدفو وتقاعسه عن إتخاذ الإجراءات والإحترازات اللازمة لمنع التجمعات خوفًا من إنتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟