اعلان

الحجر الصحي يزيد مبيعات أدوات التجميل في أمريكا

الحجر الصحي يزيد مبيعات أدوات التجميل في أمريكا
الحجر الصحي يزيد مبيعات أدوات التجميل في أمريكا
كتب : وكالات

تسببت فترة الحجر الصحي التي تشهدها معظم دول العالم، إلى تحول الميول الاستهلاكية لدى الأمريكيين، حيث زادت مبيعات منتجات العناية الشخصية مثل صبغات الشعر.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة "وولمارت"، دوغ ماكميلون بأن بيانات المبيعات أظهرت "أنه مع بقاء الناس في منازلهم، تحول تركيزهم وميولهم الاستهلاكية"، حسبما نقلت مجلة بزنس إنسايدر.

وأوضح ماكميلون: "بات الناس بحاجة إلى قصة شعر، لذلك بدؤوا في شراء المزيد من أدوات تشذيب اللحية وصبغات الشعر وأشياء من هذا القبيل".

وفاة أحد أصدقاء ترامب مصابا بفيروس كورونا

وتابع ماكميلون أنه بالإضافة إلى الإمدادات التي تركز على العناية الشخصية، فإن الأمريكيين باتوا يتسوقون بشكل أكبر مصادر ترفيه مثل الألعاب والألغاز لتمضية الوقت في العزلة الذاتية في منازلهم بعد قرارات وتدابير الإغلاق.

ويأتي ارتفاع مبيعات الصبغات وأدوات تشذيب وقص الشعر بعد أن أمرت المدن والولايات بإغلاق الأعمال غير الضرورية في أواخر مارس، تاركين الأمريكيين بدون صالونات وحلاقين في المستقبل المنظور.

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، اليوم الاثنين، وفاة 1514 شخصا في عموم الولايات المتحدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 الساعة الماضية.

وقالت الجامعة في بيان، تم تسجيل 560425 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، بما في ذلك 22105 حالة وفاة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل