اعلان

"الزراعي المصري" يمد مواعيد العمل لصرف منحة الـ500 جنيه ويمنح المستحقين بطاقات ميزة

علاء فاروق رئيس البنك الزراعي
علاء فاروق رئيس البنك الزراعي

قرر البنك الزراعي المصري مد مواعيد عمل فروع البنك الزراعي خلال أيام صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، وذلك منعا للتكدس وحرصا علي السلامة الخاصة بهم وعدم التزاحم.

وقال علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، إن جميع فروع البنك ستعمل اليوم ولمدة 4 أيام قادمة من الساعة الـ 8.30 صباحا وحتى الساعة الـ5 مساءا، مشيرا إلى أن الذي وصلت إليه رسالة استحقاق عليه أن يتوجه في الميعاد والمكان المحدد له لصرف المنحة، ويجب أن يكون معه أصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها.

وأوضح فاروق، أن المستفيد الذي تصل له رسالة نصية توضح أن موعد الصرف الخاص به هو اليوم الأثنين، هو فقط من يتوجه لأى فرع من فروع البنك لصرف منحة الـ500 جنيه.

وقال علاء فاروق، إنه من المقرر أن يصرف اليوم نحو 90 ألف عميل مستحق هذه المنحة على مستوى محافظات الجمهورية وهي الشريحة الأولى، موضحا أنه سيتم صرف منحة الـ500 جنيه بجانب بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية، يتم استخدامها في المرات الأخرى لعمليات الصرف من ماكينات البنك دون الذهاب للفروع

ومن الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيها، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيه.

وأوضح مجلس الوزراء، أن عملية صرف منحة الـ500 جنيه ستتم خلال الفترة من الاثنين 13 أبريل وحتى الخميس 16 أبريل، لكل من سجل بياناته حتى نهاية عمل الخميس 9 أبريل، وتم التأكد من استحقاقه، وذلك من خلال مكاتب البريد، وفروع البنك الزراعى المصرى، وسيتم تقسيم المستحقين على شرائح تصرف تباعاً وتوزيعهم على كل يوم من الأيام المخصصة للصرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة