اعلان

كيف رقص محمد شومان على جثث الموتى؟.. دعم الحزب الوطني وعبد المال الإخواني

محمد شومان
محمد شومان

يعد الممثل الهارب محمد شومان ، أحد الأبواق والأدوات الإعلامية التي تستخدمها جماعة الإخوان الإرهابية في التحريض ضد الدولة المصرية، ضمن سلسلة الجرائم التي تنتهجها الجماعة الخائنة، لإسقاط الدولة المصرية، ولم يتوانى شومان في تنفيذ أوامر الجماعة خوفا من قطع التمويلات الإرهابية عنه.

محمد شومان

وأثار الإخواني الهارب محمد شومان الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث أصدر بيانًا ملأته الأكاذيب، حول الإساءة لأفراد أسرته واعتقالهم من قبل السلطات المصرية، وهو ما استفذ ابنته لوجين، لتخرج ففي فيديو لها، وتكذب ادعاءات والدها الهار، وفي هذا الإطار نرصد جرائم شومان وتحوله من ناصري الحزب الوطني إلى عبد المال الإخوان.

تحول مواقف شومان

سافر الهارب محمد شومان، إلى تركيا في 2016 ليعمل في قناة "الشرق" الإرهابية، المملوكة للهارب أيمن نور وقدم فيها برنامجه الساخر "شومان شو"، ليحرض من خلاله على الدولة المصرية، وويواصل سلسلة جرائمه الإرهابية في زعزعة المن الصري.

وتحول الإخواني محمد شومان، في مواقفه السياسية أكثر من مرة، للحصول على الأموال من الجماعة الإرهابية، على الرغم من أنه كان أحد مناصري الحزب الوطني في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وشارك محمد شومان، في العديد من الحملات الدعائية ضد الإخوان في عهد مبارك، ليتحول بعد ذلك ويعمل كأحد الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية، المستخدمة كالأداة في التحريض ضد الدولة المصرية عبر شاشات الإخوان الإرهابية.

انقلب الهارب محمد شومان، على كافة زملاؤه من الفنانين، حتى أنه هاجم الفنان القدير عادل إمام، صاحب الفضل عليه في خروج اسمه الفني إلى النور، حيث شاركه في أحد أفلامه ليلمع نجمه بعدها، وبدلًا من رد الجميل خرج الخائن ليطعن في معتقدات الفنان عادل إمام، من أجل الحصول على أموال الجماعة الإرهابية.

تحريض محم شومان ضد مصر

وفي وقت سابق قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير، وبسكرتارية ناصرعبد الرازق، بحبس الفنان محمد شومان 5 سنوات مع الشغل وغرامة 500 جنيه بتهمة إذاعة اخبار كاذبة .

وكانت النيابة العامة أحالت المذيع الأخوانى الهارب محمد شومان، للمحاكمة الجنائية بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة وإلحاق الضرر بمصلحة البلاد عن طريق بث برنامجه عبر القنوات الفضائية الأخوانية مما تسبب فى تكدير السلم والأمن العام وحصوله على تمويل خارجي.

تكذيب ابنة محمد شومان لادعاءاته

علقت لوجين شومان ابنة الممثل محمد شومان، على البيان الذي أصدره والدها الهارب إلى تركيا بعدما انضم لصفوف جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها المحرضة ضد مصر، وروجت له قناة الجزيرة وكان تحت عنوان "أنقذوا أسرتي من الموت البطيء" يدعي فيه الفنان محمد شومان اعتقال السلطات المصرية لابنه أحمد محمد شومان وشقيقه فؤاد وابن شقيقه هشام، وإخفائهما قسريا لعدة أيام بسبب انتمائهما لجماعة إرهابية، مشيرًا إلى أن اعتقالهما هو تصفية حسابات سياسية بسبب مشاركته في فيلم "بسبوسة بالقشطة" وفوزه بالجائزة الماسية بمهرجان الفيلم الأوروبي.

محمد شومان

وقالت لوجين شومان ابنة الممثل الهارب محمد شومان ، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تكذب بيان والدها، نافية كل ادعاءاته وأن إصداره البيان مجرد محاولة إعلامية للشهرة وكسب المال فقط وتليمع فيلمه وليس خوفًا علي أسرته الذي تركهم وهرب، قائلة: "اضطريت آسفة اعمل الفيديو ده بعد ما تجنبته لسنين، لأسباب كتير اوى منها أن ناس قليلة جدا اللي تعرف أنك بابايا، فعلا كان نفسي أكمل كده ومحدش يعرف.. ده رد على البيان اللي محمد شومان أصدره النهاردة على صفحته".

وقالت لوجين محمد شومان خلال الفيديو: "انا لوجين شومان ابنة محمد شومان اللى أصدر بيان النهاردة بيناشد السلطات أنهم ينقذوا أسرته اللى بيموتوا بالبطئ.. وأنهم يفرجوا عن أخويا من غير أى شروط.. الأول عاوز أعلق على أننا مش أسرتك علشان أنت مجرد اسم على البطاقة. واحنا مالناش صلة بيك.. وقطعنا كل ما له علاقة بيك من 5 سنين.. وابنك اللى بتناشد السلطات علشان تطلعه ماتحملتش مسئوليته من وهو عنده سنة ونص واللى أمه ربته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول