اعلان

"سي آي كابيتال" تدعم 2000 طبيب بالمستلزمات والملابس الوقائية

هبة السويدي
هبة السويدي

أعلنت شركة "سي آي كابيتال" القابضة للاستثمارات المالية، عن دعمها لمبادرة "قد المسؤولية"، التي أطلقتها مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، ليتم إمداد أكثر من ألفي طبيب وعامل بالفرق الطبية بالمستلزمات والملابس الوقائية وتوفير الأجهزة اللازمة لوحدات العناية المركزة في مستشفيات العزل الصحي.

وقال محمود عطا الله، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة "سي آي كابيتال"، إن شركته حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لمساندة الدولة في مواجهة أزمة وباء "كورونا" العالمي.

وأضاف "عطا الله"، أن دعم "سي آي كابيتال" لمبادرة مؤسسة "أهل مصر"، يأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لشركته، والرغبة في توجيه الشكر للعاملين في مجال الرعاية الصحية، وإمدادهم بالاحتياجات الأساسية اللازمة للقيام بدورهم الفعال والحفاظ على حياتهم.

وفي السياق ذاته، أكدت هبة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، تقديرها لشراكتها مع "سي آي كابيتال" القابضة للاستثمارات المالية.

وتابعت "السويدي"، أن الجهود المبذولة لمكافحة الفيروس المستجد لم تكن لتنفذ لولا تكاتف الجميع من أجل القيام بالدور المجتمعي لمساندة ودعم خطة الدولة لمكافحة المرض.

وشددت على أهمية التعاون بين الجميع لتوفير كل ما يلزم الأطباء وأطقم التمريض والعاملين فى مهمتهم الصعبة لمواجهة وباء "كورونا" المستجد بجميع المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز