اعلان

انتظام صرف منحة الـ500 جنيه بمكاتب بريد والبنك الزراعي بسوهاج

صرف منحة العمالة
صرف منحة العمالة

تنتظم بأفرع البريد، وبنك التنمية والائتمان الزراعي، بمحافظة سوهاج، عملية صرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية مشددة، للحد من الزحام والتكدس، لمنع انتقال وانتشار فيروس كورونا المستجد.

صرف المنحة

وتفقد ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه أيمن تمام، مدير إدارة سوهاج التعليمية، المدارس التي تضم منافذ بريدية لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، للاطمئنان على توفير كافة الإمكانات المتاحة بهذه المدارس للتيسير على المواطنين، ومنع الزحام والتكدس في منافذ الصرف.

وقام "عبدالخالق" بتفقد مدارس اللواء نبيل فراج، ومدرسة التجارة المتقدمة، وملحقة المعلمات الابتدائية، وخلال الزيارة شدد عبد الخالق على الاهتمام بأماكن استراحة المواطنين المستهدفين بالمنحة، وتوفير أماكن جيدة التهوية للانتظار، مع مراعاة الجلوس في مقاعد متباعدة لتجنب انتقال العدوى، وكذلك توفير دورات مياه مناسبة، مع الاهتمام بنظافتها وتوفير أدوات التطهير بها، والتيسير على المواطنين، وسرعة إجراءات الصرف.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وجه رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بنطاق المحافظة بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك التنمية بأماكن انتظار وسرادقات لعدم حدوث تزاحم أو تكدس أمامها، تمهيدا لبدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظة غدا الاثنين 13 أبريل وحتى 16 ابريل الجاري، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزارة التنمية المحلية.

كما وجه المحافظ بالتنبيه على المواطنين من خلال الإذاعات المحلية ووسائل التواصل المختلفة بعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصلهم رسالة نصية على رقم تليفون محمول المستحق، والذى ستصله قبل ٢٤ ساعة من اليوم المحدد للصرف.

كما شدد محافظ سوهاج على اتخاذ الإجراءات الاحترازية الوقائية وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء عملية الصرف، مشيرا إلى مراعاة آليات التنفيذ والصرف لعدم حدوث أى تزاحم او تكدس بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً