اعلان

اجتماع عاجل لإدارة برشلونة بسبب الاستقالة الجماعية

بارتوميو رئيس برشلونة
بارتوميو رئيس برشلونة

قرر مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، اجتماعا عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، يترأسه جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء ضم أعضاء جدد عقب استقالة 6 من أعضاء مجلس إدارة النادي الكتالوني قبل أيام، وفي نهاية الاجتماع سيصدر البارسا بيانا حوله.

و يأمل بارتوميو في إنهاء أزمة جديدة تعصف بالمؤسسة، اندلعت بسبب القضية المعروفة إعلاميا بـ"Barçagate"، والتي نشأت عقب الكشف عن تعاقد النادي مع خدمة خارجية لتحسين صورته على شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن يصدر البرسا بيانا خلال الساعات المقبلة ، حول محتوى الجلسة بشأن قضية "Barçagate"، عقب الكشف عن تعاقد النادي مع شركة لتحسين صورة مجلس الإدارة، ودفع مقابل هذه الخدمة مبالغ مالية خارج السوق.

وتضمنت المهمة مهاجمة بعض اللاعبين الحاليين والسابقين بالنادي من المعارضين للإدارة الحالية.

وكان إميلي روسود نائب رئيس برشلونة، أثار الجدل داخل إسبانيا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن استقالته ضمن 6 من أعضاء مجلس الإدارة، بعد وجود اتهامات بسرقة خزينة النادي.

وفجر روسود مفاجأة من العيار الثقيلة خلال تصريحاته لإذاعة "RAC1" الكتالونية حيث أكد أن شخص ما وضع يده في خزينة النادي، كما أوضح أنه تم دفع مليون يورو لإحدى الشركات المختصة بالترويج للأندية مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو.

كما أثار الشكوك في كتالونيا معقل البرسا بعد التلميح بوجود شخص ضمن مجلس الإدارة، يقوم بمثل هذه الأشياء لصالحة ولا يعلم حقيقة تورط باقي الأعضاء من عدمه، لكنه أكد أن هناك شوبهات مالية داخل قلعة "كامب نو".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | سقوط شوبير