اعلان

اكتشاف 12 حالة إصابة بفيروس كورونا بقرية صفط تراب بالغربية

كورونا
كورونا

صرح مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية، اليوم الاثنين، أن المحافظة سجلت 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، من المخالطين لحالات أمس، ليرتفع مجموع الحالات ل17 حالة.

وكان الطب الوقائي، كشف عن وجود 5 حالات جديدة مصابة بالفيروس في القرية، وأضاف أنه جاري الدفع بفريق من الطب الوقائي لنقل الحالات لمستشفى صدر المحلة، وتعقيم وتطهير القرية، وتشكيل فرق فحص للمخالطين، وبحث عن الأشخاص المحتمل إصابتهم، وتابع أنه من المحتمل وضع قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة تحت الحجر الصحي.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، وضعت قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بالحجر الصحي، ومنع دخول وخروج أحد من القرية، وذلك بعد ظهور 10 حالات إيجابية لأشخاص مصابين بفيروس كورونا المستجد، كما تم شفاء أول حالة من مصابي القرية أمس السبت، وخروجها من مستشفى تما الأمديد وعودتها لمنزلها.

و كانت مستشفى صدر المحلة، قد استقبل شابا يعمل مديرا لأحد المطاعم بطنطا، وتبين إصابة 10 من أقاربه بينهم والده ووالدته، و2 من زملائه بالعمل أحدهما من طنطا والثاني من مركز كفر الزيات.

فيما قرر اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة، منع خروج الموظفين أو العاملين بالمصالح الحكومية من القرية للمدينة، خشية أن يكونوا حاملين للمرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً