اعلان

محافظ الغربية: تخصيص 404 منافذ لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

صرف منح العمالة
صرف منح العمالة

بدأت محافظة الغربية، اليوم، صرف منحة العمالة غير المنتظمة، والتي من المقرر استمرارها حتى الخميس ب 44 منفذًا بالغربية، بعدما قررها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة، وقدرها 500 جنيه.

من جانبه، قال محافظ الغربية، إنه تم تخصيص 404 منفذًا بمدن ومراكز المحافظة، لصرف المنحة على مستوى فروع مكاتب البريد وبنوك التنمية والائتمان الزراعي والمدارس المخصصة لهذا الغرض، وتوزيع المستحقين على أربعة أيام، تسهيلًا عليهم وًحفاظًا على صحتهم، وذلك في إطار التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد المحافظ ، انتظام عملية الصرف اليوم للفئة العمرية الأولى من 51 سنةً فيما فوق، على أن يتم الصرف غدًا الثلاثاء لمن تتراوح أعمارهم من 50 وحتى 35 سنةً، وتخصيص يوم الأربعاء لمن تتراوح أعمارهم من 35 وحتى 25 سنةً، على أن تختتم عملية الصرف يوم الخميس القادم لمن هم أقل من 25 سنةً.

وفي السياق ذاته، تفقد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية منافذ الصرف بالبنك الأهلي وبنك مصر وبنك التنمية والائتمان الزراعي بمدينة قطور، واطمأن على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومراعاة المسافات الآمنة بين المواطنين، مع ارتداء الكمامات لمنع نقل العدوى وانتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي