اعلان

عاجل.. ممرضة متعافية من كورونا تروي رحلة علاجها في مستشفى العزل

التعافي من فيروس كورونا
التعافي من فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

أعربت فاطمة طربا، الممرضة المتعافية من فيروس كورونا بدمياط، عن سعادتها بالاحتفال البالغ الذي حظيت به من أهل منطقتها عند عودتها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقعه، بعد 17 يومًا في العزل.

وتابعت الممرضة المتعافية، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية: "لو معملوش كدا كنت هزعل منهم".

وأكدت طربا، حصولها على رعاية طبية جيدة، مثلها مثل باقى المصابين بفيروس كورونا، مشيرة إلى الإمكانيات الضخمة التى توفرها الدولة المصرية لأبناء الوطن.

وأشارت الممرضة المتعافية، إلى أنها لم تظهر عليها أعراض كورونا طول مدة العزل، داعية المواطنين للتخلى عن الممارسات السلبية التى تصدر من البعض تجاه المصابين أو الموتى جراء كورونا.

وشددت طربا، على أنه من الممكن أن يكون الشخص مصاب بكورونا ولا تظهر عليه الأعراض ويجب اتباع كافة تعليمات وزارة الصحة والإجراءات الاحترازية فى ظل ما تمر به البلاد الآن، ووجهت رسالة للمواطنين، قائلة :" كلنا عرضة للإصابة بهذا الفيروس".

ولفتت الممرضة المتعافية، إلى أنها كانت تتابع مشاهد بعض من رفضوا دفن موتى فيروس كورونا المتسجد، وشعرت بحالة من الحزن الشديد، وشعرت بالخوف من تعامل المجتمع معها عقب عودتها إلى بيتها، واضافت:"كنت قلقانة وحاطه أيدى على قلبى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً