اعلان

انتشار فرق التطهير والتعقيم بـ"صفط تراب" في المحلة عقب دفن حالة مصابة بكورونا

تطهير صفط تراب
تطهير صفط تراب

بدأت حملات التطهير والتعقيم بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة، اليوم الاثنين، وذلك بعد دفن ثاني حالة وفاة بفيرس كورونا بمحافظة الغربية، وتدعى "ا م"، عن عمر يناهز الـ 87 عاما، وتم دفنها منذ قليل بمقابر الأسرة وسط تشديدات أمنية، وتدابير احترازية من قبل صحة الغربية، متمثلة فى فريق الطب الوقائي.

وصرح مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية، الاثنين، أن المحافظة سجلت 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبري من المخالطين لحالات أمس، ليرتفع مجموع الحالات لـ 17 حالة.

وكان الطب الوقائي، كشف عن وجود 5 حالات جديدة مصابة بالفيروس في القرية، مضيفا أنه جاري الدفع بفريق من الطب الوقائي لنقل الحالات لمستشفى صدر المحلة، وتعقيم وتطهير القرية، وتشكيل فرق فحص للمخالطين، وبحث عن الأشخاص المحتمل إصابتهم، متابعا أنه من المحتمل وضع قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة تحت الحجر الصحي.

تطهير صفط تراب

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، وضعت قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بالحجر الصحي، ومنع دخول وخروج أحد من القرية، وذلك بعد ظهور 10 حالات إيجابية لأشخاص مصابين بفيروس كورونا المستجد، كما تم شفاء أول حالة من مصابي القرية أمس السبت، وخروجها من مستشفى تما الأمديد وعودتها لمنزلها.

تطهير صفط تراب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً