اعلان
اعلان

لمواجهة كورونا.."تيك" ينظم "Hack the Virus" أونلاين للمبدعين

مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال
مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، بالتعاون مع شركة "دل تكنولوجيز"، مسابقة Hack the Virus أونلاين، ذلك في الفترة من 12 إلى 30 أبريل.

وتستهدف المسابقة الطلاب والمبدعين ورواد الأعمال والشركات الناشئة بمصر بهدف تشجيعهم لتطوير حلول وتطبيقات تساعد على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر. كما تدعم المسابقة الحلول المقترحة من خلال استخدام مجوعة من التقنيات والمعروفة اختصارًا باسم "تكنولوجيات ABCD" والتي تتضمن الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل والحوسبة السحابية وعلوم البيانات.

وتشمل المسابقة مسارين هما مسار الأفكار ومسار المنتج الأولى، مع التركيز على محورين أساسين هما السلامة خلال العزل ووقف انتشار الفيروس، وخدمات الرعاية الصحية للمواطن، ويستمر التقديم للمسابقة حتى يوم 21 أبريل وسيتم إعلان الفائزين يوم 30 أبريل، وتحصل المشاريع والأفكار الفائزة على جوائز نقدية بإجمالي مبلغ 135 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى فرصة للالتحاق ببرامج مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال لمسرعات الأعمال وإمكانية الاستفادة بإمكانيات معامل التصنيع وخدمات استشارية وتوجيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً