اعلان

مسلسل قوت القلوب 18.. تعرف على طاقم العمل الخاص به

قوت القلوب 18
قوت القلوب 18

تصدر اسم مسلسل قوت القلوب 18، محرك البحث جوجل في مصر، وذلك عقب انتشار ردود أفعال كثيرة على قوت القلوب 18. ويتساءل البعض من هم أبطال مسلسل قوت القلوب لذا نرصدهم لكم في السطور التالية.

قصة قوت القلوب 18

ننشر قصة مسلسل قوت القلوب 18، وهي حول قوت التي تعمل كمدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل.

أبطال قوت القلوب 18

مسلسل قوت القلوب 18 من تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة، وبطولة ماجدة زكي في دور قوت القلوب، محمد أنور في دور خالد، إسلام جمال في دور حسن، سهر الصايغ في دور عزة، كارولين عزمي في دور جنة.

قوت القلوب 18

وكذلك ديانا هشام في دور شيري، هايدي رفعت في دور فاتن، أحمد خالد عنان في دور عاطف، أحمد كمال أبو ريه في دور عاطف، سيف الديب في دور أدهم، داليا شوقي في دور سحر، نور ياسر في دور سلمى.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 12

يبحث الجمهور على مسلسل قوت القلوب الحلقة 12، لذا نقدم ملخصها وهي أن قوت القلوب تصالح عاطف وتطلب منه المجيء للمنزل ليصالح حسن ويتناول مع أخواته الغداء، تقول قوت لعزة أنها ستخرج معاش، تقول كاميليا لخالد أن سالم لن يتركه إذا لم يبتعد عن جنة، تذهب جنة مع سالم لحفل جابر، وهناك رأت كاميليا.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15

وملخص مسلسل قوت القلوب الحلقة 15، ترفض قوت أن تسأل جابر عن حسان، يجد أدهم المال في غرفة حسن الذي وبخ شيري وترك لها المال، فعاتبته عزة على ذلك فلطمها على وجهها، بينما يخرج خالد من السجن ثم يجد شخص يعطيه هاتف فوجد سالم المتصل.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 4

كما يتم البحث عن ملخص مسلسل قوت القلوب الحلقة 4، وهو أن قوت توافق على أن تساعد الممرضة في متابعة غرفة جابر طاحون حتى تقضي مشوارها، يأتي شخص ملثم ليقتل جابر لكن قوت اعتقدته لص فصرخت وبذلك نجا جابر، تأتي الشرطة لتحقق مع الجميع، لكن قوت اختفت بعدما وبخها ابنها حسن على ما فعلت.

قوت القلوب على قناة ايه؟

يعرض مسلسل قوت القلوب 18، على قناة الحياة من السبت إلى الخميس من كل أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي