اعلان

صحة بنى سويف: تدريب تمريض وعمال "العزل" على بروتوكولات الوزارة الوقائية

بداخل المستشفيات
بداخل المستشفيات

واصلت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف جهودها في مجال مكافحة العدوى والإجراءات الوقائية ضمن خطة محكمة تنفذها المحافظة تشهد متابعة المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، وتتسق مع الخطة الشاملة التى تنفذها وزارة الصحة في إطار خطة الدولة لمجابهة فيروس كورونا.

وأكد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزاره الصحة، أنه تم تكليف الدكتورة وئام سعد مدير إدارة مكافحة العدوى، والدكتورة جانيت وهبة، والدكتورة سحر احمد، ونجلاء قرني، للمرور على مستشفى ناصر لمتابعة تطبيق بروتوكولات وتعليمات وزارة الصحة في التعامل مع الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كورونا المستجد بداية من استقبال وفرز المرضي وعزلهم بقسم العزل بالمستشفى وتم مراجعة الإجراءات داخل قسم العزل.

وأضاف أنه تم تدريب تمريض وعمال قسم العزل على العمل وتم التأكيد على اتباع سياسات مكافحة العدوى في تنظيف وتطهير المعدات بعد الاستخدام مع المرضي والاستخدام الصحيح للواقيات الشخصية وتنظيف وتطهير بيئة العمل.

وأشار إلى أنه تم تكليف فريق من إدارة مكافحة العدوى مكون من الدكتورة سهيلة حلمي، و سميرة صلاح، لمتابعة مستشفي الصدر في بني سويف ومدي التزام الفريق الطبي، والدكتورة نهاد صلاح لمتابعة مستشفي حميات بني سويف، للوقوف علي تنفيذ تعليمات وزارة الصحة في التعامل مع المرضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل