اعلان

عاجل| تسريب أسئلة وإجابات امتحان الفلسفة التجريبيي للصف الأول الثانوي (صور)

تسريب أسئلة وإجابات امتحان الفلسفة التجريبيى للصف الأول الثانوى " صور"
تسريب أسئلة وإجابات امتحان الفلسفة التجريبيى للصف الأول الثانوى " صور"

على الرغم أن الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى لا تعتمد على درجات وليس بها نجاح للطالب أو رسوب، إلا أنه تم تسريب اسئلة وإجابات امتحان الفلسفة اليوم الثلاثاء، فى المرحلة الأولى التى تبدا من الساعة الثامنه حتى العاشرة صباحا، حيث تدوال الطلاب عبر مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك صورا لأسئلة وإجابات امتحان الفلسفة قبل أنتهاء باقي المراحل الأربعة بالمحافظات، حيث يؤدى 600 الف طالب من الصف الأول الثانوى الامتحانات التجريبية من المنازل اليوم الثلاثاء لمادة الفلسفة، وهو اليوم السابع للامتحانات التجريبية والتى تتم بأستخدام التابلت وبنظام الأوبن بوك " الكتاب المفتوح".

تسريب أسئلة وإجابات امتحان الفلسفة التجريبيى للصف الأول الثانوى

امتحان الفلسفة التجريبي للصف الاول الثانوى

وانطلقت المرحلة الثانية من امتحان الفلسفة التجريبيى لطلاب الصف الأول الثانوي، من 10 صباحا حتى 12 ظهرا ب 7 محافظات وهى الجيزة، الغربية، سوهاج، قنا، أسوان، شمال سيناء، وجنوب سيناء" .

بينما تبدأ المرحلة الثالثة من الساعة 12 ظهرا إلى 2 ظهرا فى محافظات الدقهلية، القليوبية، البحيرة، بني سويف، الإسماعيلية، السويس ومطروح".

واخيرا المرحلة الرابعة والتى سوف تبدأ من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصرا بمحافظات " الشرقية، الإسكندرية، المنيا، اسيوط، دمياط، بورسعيد، الوادي الجديد".

إجابات امتحان الفلسفة

الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي والذى بدأ من ٥ ابريل حتى ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

امتحانات الطلاب بمنازلهم

أسئلة امتحان مادة الفلسفة

واكدت الوزارة انه تم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

امتحان الفلسفة للصف الأول الثانوى

طلاب الصف الأول الثانوى

كما أوضحت الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي يلتزمون ويتحدون الدعوات المغرضة ويؤدون امتحان الجغرافيا إلكترونيًا، حيث يتوافد طلبة الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، من داخل المنازل، لأداء الامتحانات ، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

تدريب الطلاب على أستخدام المنصة

الجدير بالذكر أن هذا الامتحان هو تدريب للطلاب على استخدام منصة الامتحان واختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عن استخدام الطلبة، هذا الاختبار ليس له درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو