اعلان

"بي. تك" تشارك بثلاث مبادرات لدعم القطاع الطبي لمواجهة كورونا وتكفل 9 آلاف أسرة متضررة من الأزمة

الدكتور محمود خطاب
الدكتور محمود خطاب

كشفت شركة شركة "بي. تك" المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، عن توفير 100 فرصة عمل جديدة للعمالة اليومية المتضررة من آثار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) للعمل في مخازن الشركة، والتوزيع والحركة والنقل، بعقود مؤقتة لمدة ستة شهور.

كما أعلنت الشركة عن التكفل بدعم 9 آلاف أسرة من خلال مبادرة بنك الطعام المصري "دعم العمالة اليومية مسئولية".

وأشار الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إلى المبادرات التي تبنتها الشركة في إطار دورها المجتمعي لمواجهة فيروس كورنا.

وقال خطاب أن شركته دعمت جهود القطاع الطبي "جيش مصر الأبيض" لمكافحة انتشار فيروس (كوفيد _19) كورونا منذ ظهوره في مصر، موضحا تبرع "بي تك" بجهاز تنفس صناعي للقصر العيني، كما ساهمت في مبادرة "أنقذ حياة" لبنك الشفاء المصري، لدعم مستشفيات العزل بأجهزة التنفس الصناعي.

وأضاف خطاب أن شركته شاركت في مبادرة "معا نحمي جيش مصر الأبيض" لبنك الكساء المصري والتي توفر للمستشفيات جميع احتياجاتها من مفروشات السرائر وملابس للمرضى وللأطباء والتمريض والعاملين.

وأكد خطاب على الجهود المبذولة من الدولة لمواجهة فيروس كورونا مقدرا إياها ومنوها الى تطبيق "بي تك" كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طبقًا لأعلى المعايير العالمية بما يتوافق وإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بكل أركان منظومة عملنا.

وتابع خطاب أن شركته تبذل أقصى طاقتها لدعم المجتمع المصري لعبور الأزمة،لافتا إلى دعم مؤسسة أهل مصر للتنمية من خلال توفير أجهزة لاب توب لموظفيها حتى يستطيعوا العمل من المنزل.

وبين خطاب أن تلك الجهود تأتي في اطار الوعي بأهمية دور القطاع الخاص، ليس فقط على الصعيد الاستثماري ولكن كذلك على الصعيد المجتمعي الذي يأتي في نفس المرتبة من الأهمية، خاصة في ظل الظروف الخاصة مثل ما نواجه اليوم، فمنذ البداية ولعدة سنوات ونحن نتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني الجادة في مشروعات تحقق الاستدامة، ويستطيع الجميع أن يرى النتائج الإيجابية التي تحققها تلك المشاريع، وقد استثمرت الشركة 19 مليون جنيه في العمل المجتمعي خلال العام الماضي.

وقال الدكتور محمود خطاب أن الوضع الراهن يتطلب من الجميع أن تتضافر الجهود وأن نتحد حتى نعبر الأوقات الصعبة الحالية، فالأوقات الغير عادية تحتاج منا كذلك لجهد غير عادي.

يذكر أن شركة "بي . تك" تتعاون مع مؤسسة أهل مصر، ومؤسسات بنوك الخير، بنك الطعام، وبنك الكساء، وبنك تنمية المهارات، وبنك الحياة الكريمة، ومستشفى بهية، ومؤسسة ويانا.

وكان من أهم مشروعاتها العام الماضي إهداء الأجهزة الكهربائية لعدد 4500 عروسة ضمن مبادرة "هنتمم الفرحة" التي تم إطلاقها من أجل مساعدة الفتيات لإتمام الزواج بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة، بالإضافة لتوزيع 7 آلاف شنطة مدرسية في القاهرة والجيزة والصعيد بالتعاون مع بنك الكساء، وغيرها من المبادرات القوية والمتميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب