اعلان

عاجل| أهالي قرية بالغربية يحرقون نعش متوفاة بكورونا

نعش صفط
نعش صفط

أقدم عدد من شباب محافظة الغربية، بمعاونة فريق مكافحة العدوى المتواجد بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، على إشعال النيران بالنعش المستخدم فى نقل جثة السيدة المتوفاة بفيروس كورونا، بعد أن تم دفن الجثمان بمقابر القرية وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكانت "أهل مصر" حصلت على صور عملية دفن جثمان الحالة الثانية المتوفاة بفيروس كورونا، بمقابر قرية صفط تراب التابعة لمحافظة الغربية؛ حيث تم دفن الجثمان فى مقابر العائلة، وسط حضور عدد قليل من أفراد أسرتها.

ووصل جثمان ثاني حالة توفيت بفيروس كورونا، في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين، إلى مسقط رأسها لدفنها بمقابر الأسرة، بمرافقة قوة أمنية وسيارات الإسعاف.

حرق نعش متوفاة كورونا بالغربية

ورافق الجنازة فريق من الطب الوقائي، وذلك لدفن الجثمان بطريقة طبية، لمنع المخالطة بين الجثمان والمواطنين، كما تم تفرقة أهالي المتوفاة من أمام المقابر.

وكانت محافظة الغربية سجلت، أمس الاثنين، ثاني حالات الوفاة بحالة كورونا، لسيدة تدعى "ا م"، من قرية صفط تراب، عن عمر ناهز 87 عاما.

كما صرح مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية، اليوم الاثنين، أن المحافظة سجلت 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، من المخالطين لحالات أمس، ليرتفع مجموع الحالات لـ 17 حالة.

وكان الطب الوقائي، كشف عن وجود 5 حالات جديدة مصابة بالفيروس في القرية، وأضاف أنه جاري الدفع بفريق من الطب الوقائي لنقل الحالات لمستشفى صدر المحلة، وتعقيم وتطهير القرية، وتشكيل فرق فحص للمخالطين، وبحث عن الأشخاص المحتمل إصابتهم، وتابع أنه من المحتمل وضع قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة تحت الحجر الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً