اعلان

أول صور لفض تجمعات وباعة بميدان العتبة والموسكي بالقاهرة لمواجهة كورونا

حملة مكبرة لتطهير ميدان العتبة والموسكي
حملة مكبرة لتطهير ميدان العتبة والموسكي
كتب : نهى نجم

شنت محافظة القاهرة، حملة مكبرة لتطهير منطقة العتبة والموسكي من الباعة الجائلين وفض أي تجمعات ضمن اجراءات الحكومة لمواجهة كورونا.

حملة مكبرة لتطهير ميدان العتبة والموسكي

وترأس حملة محافظة القاهرة لفض أي تجمعات وباعة جائلين اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بحضضور قيادات أمنية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لتجمع وحالات تكدس وازدحام من المواطنين والباعة بميدان العتبة والموسكي.

لذا صرح مصدر مسئول بمحافظة القاهرة، أن ما حد أمس الأثنين، هو سلوك مواطنين تزاحموا للشراء من المحال التجارية، مؤكدًا أنه لايوجد باعة جائلين في العتبة.

حملة مكبرة لتطهير ميدان العتبة والموسكي

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر"، أن المواطنين تزاحموا على محلات العتبة والموسكي وهي مفتوحة وفقًا لمواعيد حطر التجوال اعتبارًا من الخامسة مساءًا.

وأكد المصدر أن محافظة القاهرة منذ ازمة فيروس كورونا وهي أخلت جميع الباعة الجائلين بميدان العتبة والموسكي تجنبًا لحالات الازدحام والتكدس.

وفي سياق متصل، صرح اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أن حالات الازدحام والتكدس سبيه نزول المواطنين لشراء مستلزمات رمضان ويتم إغلاقها من الساعة الخامسة وفقًا لقرار حظر التجوال .

حملة مكبرة لتطهير ميدان العتبة والموسكي

وقال العميد ماجد السيد، رئيس حي الموسكي، أن اعتبارًا من 15 مارس وجميع محلات العتبة والنوسكي يتعاونوا مع الدولة لمنع حالات التكدس والازدحام لمواجهة كورونا.

وأكد أن عدد الباعة الجائلين يتجاوز ال30 ألف بائع متجوا انصرفوا منذ ازمة كورونا، وتنفيذًا لإجراءات الدولة لمواجهة كورونا.

وكانت محافظة القاهرة، قد أخلت منذ أسبوعين، كيدان العتبة والموسكي تمامًا من أي حالات تكدس وازدحام تنفيذًا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا