اعلان

3 أسباب تجعل ادارة الأهلي تفضل ضم أسامة جلال عن أحمد حجازي في انتقالات الصيف

احمد حجازي
احمد حجازي

مازال ملف صفقات وتدعيمات الصيف قيد التداول بين مسئولي النادي الأهلى والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، مستغلين فترة الإيقاف التي فرضها فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" على كافة الأصعدة الرياضية بجميع دول العالم.

حيث جاري تحديد أولويات المدرب من حيث المراكز التي تحتاج إلى تدعيمات بصفقات كبيرة، حتي لا تمثل مشكلة للأهلى الفترة القادمة بعد رجوع الحياة إلى كرة القدم من جديد، خاصة و يرتبط الأهلي بمباريات قوية سواء فى الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع ان يحظى مركز قلب الدفاع ببعض الاهتمام من قبل إدارة الأهلي وفايلر الذي يبدوان اهتمام كبير بأسامة جلال لاعب نادي إنبي و منتخب مصر الأولمبي، حيث ظهر اللاعب بآداء ومستوي رائع وثابت خلال الفترة الماضية.

كما تداولت الأنباء عن دخول أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي إلى دائرة اهتمام النادي الأهلي الفترة الحالية لتدعيم خط الدفاع، ووجود اتجاه بعودة حجازي إلى صفوف الأهلي مرة أخري.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3أسباب تجعل إدارة الأهلي تفضل ضم أسامة جلال عن أحمد حجازي فى انتقالات الصيف:

1-اقتراب حجازي من بيراميدز

ما يجعل النادي الأهلي فى صرف النظر عن ضم أحمد حجازي هو دخوله فى مفاوضات مع نادي بيراميدز لضمه، خاصة ولايمانع حجازي من الإنضمام بل يرحب بذلك، خاصة فى ظل موافقة بيراميدزعلى جميع مطالب حجازي المالية التي تتلخص فى الحصول على المبلغ الذي يتقاضاه من ناديه الإنجليزي.

2- المقابل المادي واستعداد انبي

وما يجعل مهمة النادي الأهلي أسهل فى صفقة أسامة جلال هو عدم استعداد الفريق البترولي فى الأستغناء عن خدمات أسامة جلال أخيرا، بعدما حصلت إدارة النادي على الضوء الأخضر من حلمي طولان المدير الفني للفريق، بجانب قيمة صفقة أسامة جلال مع إنبى و طلبات اللاعب المادية وإن وصلت لحد المبالغة لن تقارن بصفقة أحمد حجازي المتسمك بالحصول على راتب شهري يساوي ما ياخدذه من ويست بروميتش.

3-صغر السن

كما يلعب عامل السن دور مهم فى تفكير مسئولي النادي الأهلي والذي يرحج كفة أسامة جلال عن أحمد حجازي، فالأهلي ينظر على المدي البعيد فى عدد المواسم التي قد يستفيد خلالها من أسامة جلال البالغ من العمر 22 عام، فيعد جلال بالنسبة للأهلي مستقبل خط الدفاع فيما هو قادم، وعلى النقيض هو ما يقابله حجازي صاحب ال 29 عام، فبالرغم من الخبرات و القدرات الكبيرة التى يتمتع بها فقد يؤثر عامل السن على اتمام صفقة انتقاله للأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل