اعلان

إصابة 3 شباب أبناء عم في مشاجرة بالأيدي في قوص بقنا

إصابة 3 شباب في مشاجرة بالأيدي في قنا ـ أرشيفية
إصابة 3 شباب في مشاجرة بالأيدي في قنا ـ أرشيفية

أصيب 3 شباب أبناء عم، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة بالأيدي، بجوار الوحدة الصحية في مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارّا، من مرفق الإسعاف يفيد بنشوب مشاجرة بالأيدي المفرجية بجوار الوحدة الصحية بقوص، أسفرت عن 3 مصابين أبناء عم وهم: عمر أحمد جاد الرب، 24 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ونجل عمه أحمد فهمي جاد الرب 28 عامًا، اشتباه كسر بالزراع الأيسر، ونجل عمهم أحمد عبدالحميد جاد الرب، 30 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة واتخاذ الأجراءات اللازمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وفي السياق نفسه، أصيب طفل باشتباه كسر في الجمجمة، أمس، بعدما استدرجه مجهولين وقامو بضربه وسرقة دراجته النارية، في الصحراء بقرية بركة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد من مرفق الإسعاف بإصابة محمود إبراهيم محمد عبدالحميد، 15 عامًا، مقيم بمركز الوقف، اشتباه كسر بقاع الجمجمة، عثر عليه أحد المارة ملقى في الصحراء بقرية بركة، التابعة لمركز نجع حمادي، به جروح عميقة، فتم نقله لمستشفى بهجورة، ومنها إلى قنا العام لحالته الخطرة.

وقال شاهد عيان إن الطفل في الصف الثالث الإعدادي من منطقة المداكير بالوقف، ويقود توك توك في فترة إجازته، وطلب منه مجهولين توصيلهم إلى مكان ما وفي منتصف الطريق أوقفوه وقامو بضربه وسرقو دراجته النارية "توك توك" وفرو هاربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً