اعلان

ننشر تفاصيل حادث الأميرية اليوم.. قوات الأمن تقضي على خلية إرهابية بالمطرية

قوات الأمن
قوات الأمن

ننشر تفاصيل حادث الأميرية اليوم، حيث شهدت منطقة الأميرية عملية أمنية لقوات مكافحة الأرهاب مع مجموعة من عناصر لخلية إرهابية اتخذت من إحدى العمائر بعزبة شاهين وكرا لها .

بدأت عملية الأميرية في الخامسة من مساء اليوم عقب تلقى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، معلومات تفيد بأن مجموعة إرهابية، تستعد للقيام بعمل إرهابي، وذلك بالتزامن مع أعياد الأقباط.

خلية الأميرية الإرهابية تحصنت بالسكان

استمرت الاشتباكات بين قوات الأمن وخلية الأميرية الإرهابية لما يقرب من 4 ساعات بعد تحصن خلية الأميرية الإرهابية بمنطقة سكانية، حرصت قوات الأمن على سلامة أرواحها أثناء التعامل، ونجحت قوات مكافحة الإرهاب في استهداف وكر خلية الأميرية الإرهابية التي رصدت اجهزة المعلومات استعدادها للقيام بعمل إرهابى بالتزامن مع أعياد الأقباط.

القضاء على جميع عناصر خلية الأميرية في عزبة شاهين

وبادلت قوات مكافحة الإرهاب النيران مع خلية إرهابية بالأميرية ونجحت فى القضاء على جميع عناصر الخلية الإرهابية والتى بادرت بإطلاق النيران مع القوات مستغلة تحصنها بمنطقة سكانية بعزية شاهين في الأميرية.

واسفر تعامل قوات الأمن مع خلية الأميرية الإرهابية عن استشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد أبطال الأمن الوطني التابعة لوزارة الداخلية أثناء عملية تنفيذ مهاجمة وكر خلية إرهابية بالأميرية

وخلال التعامل طالبت قوات الشرطة المواطنين عدم الاقتراب من منطقة تبادل إطلاق النيران حفاظا على أرواحهم والابتعاد تمام عن المنطقة الخطر.

خلية الأميرية الإرهابية اتخذت وكرا بعزبة شاهين بالأميرية

و أكدت مصادر أمنية مطلعة اعتزام خلية إرهابية بالأميرية تنفيذ عملية إرهابية بالتزامن مع أعياد الأقباط، ولكن نجحت قوات الأمن من رصدهم وإحباط مخططهم، وتمكنت القوات من تصفية جميع أفراد الخلية داخل شقة بعزبة شاهين، دائرة قسم شرطة الأميرية.

وخرجت قوة أمنية وحاصرت الشقة، وفور اقتراب القوات، استشعر الإرهابين تواجدهم وقاموا بإطلاق النيران صوبهم، وبادلتهم القوة الأمنية إطلاق النار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الاحمر