اعلان

زحام شارع البوسطة بالزقازيق ينذر بكارثة تفشي كورونا.. والأهالي: "فين المسؤولين؟" (فيديو صور)

شهد شارع البوسطة، بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، زحامًا شديدًا بين المواطنين، على الرغم من تحذيرات الحكومة بعدم التجمعات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ورصدت عدسة "أهل مصر"، بعض مشاهد الزحام بين المواطنين وإقبالهم المتزايد على الباعة الجائلين والمحال التجارية وخاصة محال الملابس والأحذية.

رغم كورونا تزاحم شديد في شارع البوستة بالزقازيق

وامتد الزحام بين المواطنين من أمام شارع عمر أفندى وشارع البوستة حتى مدخل محطة الزقازيق، وقال أحد الاهالي إن منطقة شارع البوسطة تشهد تكدس وكثافة كبيرة من المواطنين رغم التحذيرات من تفشي فيروس كورونا المستجد.

رغم كورونا تزاحم شديد في شارع البوستة بالزقازيق

وأشار إلى أن أعداد المواطنين يوميا تتزايد داخل الشارع، متابعا: "ياريت المسؤلين يتخذوا إجراءات صارمة لمنع الزحام وانتشار الفيروس بالمحافظة وكمان المواطن الشرقاوي لتزم يتبع التعليمات ويلتزم بيها ونقلل من الاختلاط لمنع تفشي القيروس وتقليل فرصة الإصابة".

رغم كورونا تزاحم شديد في شارع البوستة بالزقازيق

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، طالب أهالى المحافظة بالتعاون مع الحكومة المصرية خلال هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد فى تنفيذ الإجراءات الوقائية لمحاربة فيروس كورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان والإلتزام بالقرارات الصادرة‫ بهذا الشأن لتقليل فرصه الاصابه بفيروس كورونا المستجد حرصا على أرواح المواطنين.

و‫شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية بالتنسيق مع قوات الامن ومديريات الصحه والبيطرى والزراعة وهيئة مياة الشرب والصرف الصحى لفض الأسواق والسويقات العشوائية لمنع تجمعات‫ المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا، فضلاً عن استمرار أعمال تطهير الشوارع والميادين والاسواق والمنشآت الحكومية والخدمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز