اعلان

خبير أمني: الشهيد محمد فوزي الحوفى قدم حياته فداء للوطن

الشهيد المقدم محمد الحوفي
الشهيد المقدم محمد الحوفي

قال اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني، إن أمن وسلامة واستقرار البلاد لا يتجزأ، ولذلك فالقطاع الأمني يعمل تحت أي ظروف تواجهها الدولة المصرية، مؤكدا أنها تلعب دور كبير في مواجهة فيروس كوورنا وهذا لا يعني انه ينسي دورة في مهمته الأساسية في مكافحة العمليات الارهابية الخسيسة والتي تتعرض لها مصر من وقت لأخر.

وأوضح أمين في تصريح خاصة لـ"أهل مصر"، أن ماحدث أمس في عملية الأميرية، التي استشهد خلالها المقدم الشهيد محمد فوزي الحوفي روحه فداءًا لكي، لم يكن غريبا وانما كان متوقعا خاصه واننا نقترب من المناسبات " اعياد الميلاد - والاحتفالات بشم النسيم"، مشيرًا إلي أن هدفهم من ذلك هو تعكير تلك المناسبات، وبالرغم من ذلك الا أنه لم يتم تحقيق أهدافهم خاصة وأن الأمن متواجد بشكل مستمر.

وأكد أن وزارة الداخلية تقوم بشكل مستمر بتنظيم عمليات استباقية للتصدي لمثل تلك الافعال الخسيسة بناء على المعلومات الذي يتوصلون اليها خلال الايام القليلة الماضية وحتى تحمي ابناء الوطن، لافتا إلى أن هذه العمليات تؤكد دائما انها لا تدل الا على الخسه وعن الإرهاب الأسود.

وأضاف أن العمليات الإرهابية في مصر في انحسار، وياتي ذلك في اطار ماتقوم به القوات المسلحه ووزارة الداخية من تطهير أراضي مصر من تلك الأفعال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً