اعلان

3 مشاهد لعودة حسام حسن للأهلى مرة أخرى

حسام حسن
حسام حسن

أتاح توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الأخيرة المجال للقاءات التلفزيونية، لتتصدر المشهد على الساحة الكروية، مع توافر متسع من الوقت يسمح لكبار نجوم ورموز الكرة المصرية، بالظهور في البرامج الرياضية، في ظل توقف المباريات، والراحة السلبية من التدريبات منذ قرابة الشهر، بسبب انتشار جائحة فيروس "كورونا المستجد".

وكان ظهور حسام حسن نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، في لقاء تلفزيوني عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، هو حديث الساعة خلال اليومين الماضيين، خاصةً وأن العميد بعيداً عن الظهور في مثل هذه اللقاءات منذ فترة طويلة.

حاول حسام حسن استغلال هذا اللقاء في طى صفحة خلافاته مع جماهير القلعة الحمراء، والتى واجهت العميد كخط الدفاع الأول، بسبب افتعال الكثير من المشاكل، والإساءات بحق الأهلى، ورموزه، ومجالس إدارته، منذ رحيل التوأم عن الأهلى قبل سنوات، مدركاً أن عداوة الجماهير الحمراء هي العائق الأكبر لعودته مجدداً للنادي كما يتمني، فكعادة جماهير المارد الأحمر التى لا تسمح لأحد التجاوز بحق الأهلى، والتطاول على رموزه، وتضع أي شخص يسئ له موضع النسيان، حتى إذا كان بموهبة وتاريخ حسام حسن، رافعةً شعار "الأهلى فوق الجميع".

أدلى حسام حسن خلال لقائه بالعديد من التصريحات، التي عبر فيها عن انتمائه الشديد للنادي الأهلى، على الرغم من الارتباط لفترة من الوقت بالزمالك الغريم التقليدي، سواء كلاعب أو على رأس القيادة الفنية، مبدياً ندمه على الرحيل عن الأهلى، وتمنياته بالعودة مجدداً، ليختتم حياته داخل جدران القلعة الحمراء.

ويرصد "أهل مصر" 3 مشاهد يحاول بها العميد العودة للأهلى مجدداً:

1- التواجد في مقر الأهلى:

ظهر حسام حسن داخل مقر النادي الأهلى بالجزيرة في فبراير الماضي، وذلك للمشاركة في مباراة خماسية مع عدد من قدامى النادي، ومنهم ياسر ريان، وزكريا ناصف، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتواجد بها العميد داخل القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، كما صرح: "أنه سيتواجد كثيراً داخل النادي في الفترات القادمة، فهو بيته".

2- الإشادة برموز الأهلى:

منذ رحيل التوأم عن الأهلى لم يتوقفا عن الإساءة للعديد من كبار رموز الفريق الأحمر، وعلى رأسهم الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق للقلعة الحمراء، ولكن أثناء اللقاء الأخير حاول حسام حسن توضيح حقيقة تصريحاته بشأن صالح سليم، مؤكداً أنه لم يتعمد التطاول عليه أبداً، وأن الأمر تم تضخيمه، بعدما قام بمقارنة رقمية فقط بين عدد الألقاب التى حققها كلاً منهما مع الأهلى .

وأضاف: " صالح سليم رمز للنادي الأهلى، ولا يوجد شخص على وجه الأرض يحب المايسترو مثلى أنا وإبراهيم".

3- أمنيته بإنهاء حياته داخل الأهلى:

أعرب حسام حسن عن رغبته الكبيرة في العودة للأهلى مرة أخري، وتولى القيادة الفنية للفريق، متمنياً إنهاء حياته داخل جدران القلعة الحمراء.

وفي السياق نفسه تطرق للحديث عن أحمد فتحي وحسام عاشور قائلاً: " إدارة الأهلى الحالية اتبعت سياسة محترمة مع عاشور، بعقد جلسات مع اللاعب، وانصحه بالاعتزال"، وعن فتحى قال: "أنه أساء التقدير، ولو أنه في مكانه سيبقى بالأهلى، ولو كان المقابل المادي 2 مليون فقط".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً