اعلان

انفجار ماسورة مياه بالوراق.. والحي يوجه 22 سيارة شفط

انفجار ماسورة بحي الوراق
انفجار ماسورة بحي الوراق
كتب : نهى نجم

شهدت منطقة عزبة الخلايفة بالوراق، انفجار ماسورة 1000 بوصة، مما أدى إلى انهيار بعض الأسوار وتسرب المياه وانتشارها داخل الشوارع.

ورصدت "أهل مصر"، أقاويل أهالي عزبة الخلايقة بحي الوراق بمحافظة الجيزة، حيث قالت فادية عوض، أحد الأهالي، أن المياه أغرقت الشوارع لأنها ماسورة مياه عمومية وتم قطع المياه والكهرباء عن المنطقة بالكامل حتى يتم السيطرة على الأمر.

انفجار ماسورة بحي الوراق

ومن جانبه، كشف أشرف فرج، رئيس حي الوراق، التفاصيل الكاملة لأزمة انفجارة ماسورة بخط مياه الشرب قطر 1000 مم بمنطقة الخلايفة بالحي، وبالتحديد بمحطة مياه إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بمنطقة الرماية.

صرح رئيس حي الوراق، ل" أهل مصر" أنه تم الدفع بأكثر من 22 سيارة شفط مباه تابعة للحي وتابعة لشركة المياه التابعة لمحافظة الجيزة.

انفجار ماسورة بحي الوراق

وأكد رئيس حي الوراق، أن الحي اوشك على السيطرة على أزمة المياه، مؤكدًا أنه يتم حاليًا إصلاح ماسورة المياه، سيتم عودتها إلى الأهالى خلال الساعات المقبلة.

وأضاف رئيس حي الوراق، أنه تم قطع تيار الكهرباء خوفًا على المواطنين وسيتم عودته حالًا وعقب السيطرة وشفط المياه.

وكانت محافظة الجيزة، قد أعلنت عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتنفيذ أعمال إصلاح طارئة بخط مياه الشرب قطر 1000 مم بمنطقة الخلايفة بحى الوراق بمحطة مياه إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بمنطقة الرماية.

مما أضطر شركة المياه التابعة لمحافظة الجيزة، لإيقاف الضخ وقطع المياه عن مناطق "المنصورية والمريوطية وشارعى فيصل والهرم ومتفرعاتهم".

وأكدت شركه المياه بمحافظة الجيزة، انه جاري تنفيذ أعمال الإصلاح لاعادة صخ المياه بانتظام للمناطق المتأثرة.

وأعربت الشركة عن أسفها عن هذا العطل الخارج عن إرادتها وأنها تبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك فى الأماكن المتأثرة وفى حال الشكاوى يمكن الاتصال بالخط الساخن 125.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً