اعلان

عاجل.. خروج الدفعة الرابعة للمتعافين من فيروس كورونا بحجر ملوي في المنيا (خاص)

الحجر الصحي "أرشيفية"
الحجر الصحي "أرشيفية"

ارتفع عدد المواطنين المتعافين من مصابي فيروس كورونا، بمستشفى ملوي للحجر الصحي إلي 30 متعافي عقب تماثلهم للشفاء، حيث سجلت صباح اليوم الأربعاء مستشفى ملوي للحجر الصحي خروج الدفعة الرابعة من المتعافين، ويبلغ عددهم 18 مواطن ضمن قائمة مصابي كورونا المحولين من مستشفيات خارج المحافظة.

وقالت مصادر طبية بمديرية الصحة والسكان في محافظة المنيا، في تصريحات خاصة ل«أهل مصر»، إنه تقرر اليوم الأربعاء خروج الدفعة الرابعة للمتعافين من فيروس كورونا المستجد بمستشفي ملوي للحجر الصحي، لافتا إلى أن إجمالي المتعافين بالدفعة الرابعة بلغ 18 متعافي بينهم 17 متعافي من محافظة بني سويف ومتعافية واحدة من محافظة أسيوط، مشيرًا إلى أن أعمار المتعافين بالدفعة الرابعة تراوح من 72 عاما وحتي 12 عاما.

وأضافت المصادر، أن إجمالي المتعافين بالدفعات الأربعة بلغ 30 حالة موزعة على 4 دفعات، حيث خرج بالدفعة الأولي 6 متعافين وخرج بالدفعة الثانية 4 متعافين وخرج بالدفعة الثالثة اثنين متعافين، وخرج بالدفعة الرابعة 18 متعافي.

وكانت مستشفي ملوي للحجر الصحي، استقبلت أكثر من 100 مواطن مصاب بفيروس كورونا المستجد من 4 محافظات، عقب افتتاحها نهاية الأسبوع القبل الماضي، خرج منهم 12 متعافي عقب تماثلهم للشفاء.

وأوضح الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المستشفى جاهزة لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا، ضمن خطة الوزارة لتشغيل عدد من المستشفيات على مستوى الجمهورية، وتبلغ سعة المستشفى 134 سرير منهم 109 سرير داخلي و25 سرير عناية مركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات