اعلان

مدير هيئة التأمين الصحي: تحليل كورونا لمن يظهر عليهم الأعراض فقط (خاص)

تحليل كورونا
تحليل كورونا

علق الدكتور عماد كاظم مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي، على حالة الغضب التي شهدتها مستشفى صيدناوي بعد تأكيد إصابة موظف التفتيش حسين قدور بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتحويله لمستشفى الشيخ زايد آل ناهيان للعزل ومطالبة شقيقه "أشرف قدور" وزوجته العاملين بالمستشفى بإجراء مسحات وتحليل كورونا لهم لكونهم من المخالطين، بأن الموضوع انتهى.

وقال الدكتور عماد كاظم في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الموظف أشرف قدور اقتنع بالرأي الطبي الذي يعود للطب الوقائي بأنه لا يتم أخذ مسحات وعمل تحليل كورونا إلا لمن يظهر عليه علامات وأعراض فقط وإذا كان مخالطًا يعزل نفسه بالمنزل وعند ظهور الأعراض يرجع للطوارئ للكشف عليه.

العاملين بمستشفى صيدناوي يطالبون بإجراء تحليل كورونا.. والإدارة ترفض (فيديو)

كما سجل العاملين بمستشفى صيدناوي التابعة للتأمين الصحي، فيديو لهم وهم يقفون في مدخل المستشفى ويطالبون بعمل تحليل كورونا لزميلهم أشرف قدور وزوجته، وقالت أحدى العاملات في المستشفى "لا يعيشوا زينا لنموت كلنا.. هما ميقعدوش على كراسي وتكييفات واحنا يطلع عينيا من التعامل مع المرضى من أول العامل للتمريض للدكتور احنا اللى تعبانين دة لولا اتعملهم بالصدفة طلع عندهم ايجابي".

شقيقة موظف مستشفى صيدناوي تكشف تفاصيل إصابته بكورونا ورفض الإدارة عمل مسحات لشقيقها الأخر وزوجته (خاص)

وكانت "أهل مصر"، تواصلت صباح اليوم مع زمزم قدور شقيقة موظف التفتيش بمستشفى صيدناوي التابعة للتأمين الصحي حسين قدور المصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد آل ناهيان، والتي أوضحت في حديثها أن هناك أكثر من إصابة مؤكدة بفيروس كورونا داخل المستشفى، فضلاً عن شكواها برفض إدارة المستشفى عمل تحليل كورونا لشقيقها الأخر وزوجته اللذان يعملان في المستشفى لمخالطتهم لشقيقها المصاب بكورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً