اعلان

أبرزهم أكرم توفيق.. تعرف على اختيارات فايلر من معارين الأهلي في الموسم القادم

فايلر الأهلي
فايلر الأهلي

اقتربت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة حول ملف مصير المعارين خلال الفترة القادمة، بالتعاون مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه بالفعل حدد فايلر احتياجاته من معارين الأهلي، وأبرز اللاعبين التي ستشهد الفترة القادمة عودتهم، وهم أكرم توفيق معار لنادي الجونة، ومحمد شريف معار لنادي إنبي، ومحمد عبدالمنعم معار لنادي سموحة.

وستكون عودة الثلاثي المعارين إلى صفوف النادي الأهلي من جديد إضافة كبيرة إلى قوة الأهلى خلال الفترة القادمة، فبعد أن رحلوا في تجارب للمشاركة وزيادة الخبرات للعودة بشكل أقوى من جديد للأهلي، و بالتأكيد سيعمل فايلر على التطوير من آدائهم وتتطويع مهارتهم وإمكانيتهم لزيادة شراسة وسطوة الأهلي الموسم القادم سواء في إفريقيا أو الدوري.

فاختيارات فايلر من المعارين تعد ناجحة بشكل مبدئي، خاصة ويقدم الثلاثي آداء رائع في فرقهم، فمحمد شريف الذي بزغ نجمه في إنبي واستطاع أن يصبح ثاني هدافين الموسم الحالي برصيد 9 أهداف، سيكون عنصر أساسي لرينيه فايلر الفترة القادمة خاصة بعد اقتراب رحيل رمضان صبحي.

كما أن عودة أكرم توفيق هذه الفترة ستكون مفيدة له وللأهلي، فبعد الاستغناء عن حسام عاشور، بالتأكيد سيلعب أكرم توفيق دور كبير فى وسط ميدان الأهلي لتعويض غيابه بحانب عمرو السولية و أليو دياج، خاصة وقدم أكرم تتطور ملحوظ فى آدائه سواء مع الجونة أو منتخب مصر الأولمبي.

وأخير يأتي محمد عبد المنعم معار فريق سموحة الذي يقدم آداء جيد فى ظل تراجع مستوي فريق سموحة الفترة الماضية، ولكن بعودته الى الأهلي سيكون إضافة كبيرة لدفاع الأحمر بجانب رامي ربيعة و سعد سمير و ياسر إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً