اعلان

كواليس زيارة وزير الداخلية لمصابي الشرطة في حادث خلية الأميرية الإرهابية

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة
وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة

زار عصر اليوم، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أبطال الشرطة المصابين في معركة القضاءعلى خلية الأميرية الإرهابية، التي كانت تستعد لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع عيد القيامة.

وخلال زيارته اطمأن الوزير على الحالة الصحية للمصابين، وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، واطلع الوزير على التقارير الطبية لكل حالة على حدة، وطلب من الفريق الطبي موافاته يوميًا بأخر التقارير، وتمنى لهم جميعا الشفاء العاجل وخروجهم لأسرهم قريبًا.

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة

أثناء الزيارة دار حديث ودي بين الوزير ورجال الشرطة الثلاثة المصابون، أعرب لهم خلاله عن تقديره الشخصي لمجهودهم في الاشتباكات، وترحم على الشهيد محمد الحوفي بطل الملحمة، وأكد لهم أن البطولة منسوبة لهم ولجميع رجال الشرطة في التصدي للمجموعة الإرهابية التي شاهدها المصريون والعالم أجمع على شاشات التليفزيون وعلموا أن ضباط شرطة مصر رجال.

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة

ووجه الوزير خلال الزيارة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأبطال الشرطة، وخص المقدم معتصم الشموتي، بحديث أبوي عقب خروجه من غرفة العمليات عقب عملية جراحية بالقدم والأوردة، مثمنا فيه دوره البطولي وشجاعته خلال المداهمة وتمنى له الشفاء العاجل له والعودة لمنزله سريعا.

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة

خلال زيارة الوزير لأبطال الشرطة المصابون ويتلقون العلاج داخل مستشفى الشرطة بالعجوزة، تقابل الوزير مع أسر بعضهم ووجه لهم التحية والتقدير، لأنهم قدموا شباباً يواجه كل من تسول له نفسه الاعتداء على وطنه، وشهد له العالم أجمع بالشجاعة والإقدام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً