اعلان

تفاصيل دور ياسر جلال في مسلسل الفتوة رمضان 2020

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

يخوض النجم ياسر جلال سباق مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل الفتوة، الذي يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، ولم يتبقى سوى أيام قليلة وينطلق السباق الرمضاني الذي يأتي في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

مسلسل الفتوة

شخصية ياسر جلال في مسلسل الفتوة

أحداث مسلسل الفتوة تدور قبل مائة عام في حي الجمالية ويسلط العمل الضوء على عالم الفتوات، ويجسد ياسر جلال دور فتوة، وهو الشخص الذي يتولى حماية منطقة معينة ككبير لها، ويتعرض ياسر جلال خلال أحداث المسلسل للعديد من المشاكل ويقع في حب الفنانة مي عمر التي تشاركه البطولة.

مسلسل الفتوة ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

وشارك ياسر جلال في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل لمس أكتاف، وحقق العمل نجاحا كبيرا وأشاد به النقاد والجمهور، وتعاون معه في البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، ومحمد عز، وكرم جابر، وحنان مطاوع.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة

من المقرر أن يعرض مسلسل الفتوة في سباق مسلسلات رمضان 2020 على قناة on و "on drama ،ويتوقع العمل أن يحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً