اعلان

أزمة مسلسل النسيان تتواصل بعد انسحاب المخرج في الوقت الحرج

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تتواصل الأزمات التي تلاحق مسلسل النسيان، وذلك بعد انسحاب المخرج هانى خليفة من تصوير العمل المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020، بطولة الفنانة دينا الشربينى.

وتولى مسؤولية إخراج مسلسل النسيان بعد انسحاب هاني خليفة، المخرج أحمد شفيق، الذي دخل موقع التصوير الأيام الماضية، ويعمل حاليا على ضغط ساعات التصوير من أجل الإنتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد حتى يلحق بالعرض في شهر رمضان الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة.

ولتفادي الأزمة ، ضم فريق العمل وحدة تصوير ثانية على وجه السرعة مع المخرج تامر عشرى، وذلك لسرعة الإنتهاء من تصوير المشاهد التى تحتوى على الحلقات الأولى، ليتمكنوا من إرسال النسخ النهائية من أجل عرض المسلسل في رمضان 2020.

وفيما يخص أزمة اعتذار الفنان أحمد فهمى عن المسلسل، ضم المخرج أحمد شفيق الفنان أحمد صفوت لأسرة المسلسل، ليقدم شخصية محوريه خلال الأحداث، واعتذر فهمي فهمى عن استكمال العمل بعدما صور يومًا واحدًا فقط، ثم عاد للبنان ليصور مشاهده في مسلسل "أسود فاتح" مع اللبنانية هيفاء وهبى، لكن حركة الطيران توقفت في جميع البلدان الطيران بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي جعلت أحمد فهمى لم يتمكن من العودة مرة أخرى .

يشار إلى أن مسلسل "لعبة النسيان" يعتبر مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، سيناريو وحوار تامر حبيب، ويتواجد في بطولته، دينا الشربينى، أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً