اعلان

عاجل| أسعار الذهب اليوم في مصر 16 ـ 4 ـ 2020.. وعيار 21 يسجل 743 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تساءل العديد من المصريين، عن أسعار الذهب اليوم في مصر الان، متسائلين بكم سعر الذهب اليوم ، في مستهل تعاملات اليوم الخميس 16 أبريل خاصة وأن سعر البيع للذهب يعد أحد المعلومات الهامة التي تؤثر في الاقتصاد المصري وحياة المصريين.

بكم سعر الذهب اليوم

وترصد "أهل مصر"، أسعار الذهب اليوم في مصر الان، و بكم سعر الذهب اليوم ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم نحو739 جنيها حيث تراجع سعر الذهب اليوم للبيع والشراء بشكل طفيف مرة أخرى بعد هبوطها بالأمس الذي وصل لأكثر من 14 جنيها مع استمرار حالة التقلب في سعر الذهب، بحسب تطورات فيروس كورونا.

أسعار الذهب اليوم في مصر الان

أسعار الذهب في محلات الصاغة

تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 بين 848 جنيهًا و850 جنيها

تراوح سعر جرام الذهب عيار 21 بين 739 جنيها إلى 743 جنيها

تراوح سعر جرام الذهب عيار 18 ما بين 633 جنيها إلى 637 جنيها

تراوح سعر الجنيه الذهب بين 5912 جنيها إلى 5944 جنيها

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

ويأتي تراجع سعر الذهب على أثر هبوط سعره عالميا مع بحث المستثمرون بيع الذهب لجني الأرباح بعد ارتفاعه لأعلى مستوى منذ أكثر من 7 سنوات لكن المخاوف بشان ركود اقتصادي عالمي كبير بسبب ازمة فيروس كورونا اوقفت المكاسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً