اعلان

نيفين مندور بطلة فيلم اللي باللي بالك مطلوبة على جوجل لهذا السبب

نيفين مندور
نيفين مندور

تصدر اسم الفنانة نيفين مندور تريند محرك البحث جوجل مصر، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 16 أبريل، وتساءل الجمهور لماذا نيفين مندور تريند؟

اتضح أن نيفين مندور تريند بسبب تداول صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان عودة نيفين مندور بعد غياب 17 عام، ولم ليس كل ما يُنشر يكون حقيقي، فالبحث عن الصورة المتداولة للفنانة نيفين مندور وجدنا أن تاريخها يعود لعام 2015، وليس عامنا الجاري.

نيفين مندور

وكانت نيفين مندور نشرت هذه الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يوم 1 مارس 2015، وظهرت خلالها برفقة عدد من أصدقائها وهم يحتفلون بعيد ميلاد، ولكن ما حدث أن مستخدمي التواصل الإجتماعي قاموا بقص نيفين مندور والشخص الذي يقف بجانبها وأعادوا نشر الصورة.

أعمال نيفين مندور

وعلى الرغم من أن نيفين مندور أعمالها تحصى على أصابع اليد الواحدة، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دور "فيحاء" في فيلم اللي بالي بالك أمام محمد سعد، والذي يعد أول عمل لها وكذلك أول بطولة.

القبض على نيفين مندور

وكانت قوات الشرطة المصرية القت القبض على الفنانة نيفين مندور في مارس 2013، بعدما وجدتها برفقة شخصين أحدهما نقيب بالقوات المسلحة والآخر مدير تسويق بأحد النوادي داخل سيارة وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 جرامًا، ولكن تم إخلاء سبيلهم بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بتعاطى الهيروين.

من هي نيفين مندور؟

كانت بداية نيفين مندور وهي بسن صغيرة حيث شاركت في المسرحيات المدرسية وعملت بها وحتي وقت الجامعة إلى أن قدمت أول بطولة لها من خلال فيلم "اللي بالي بالك" واختفت بعدها لمدة 6 سنوات وعادت بعدها لتشارك في عدد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً