اعلان

ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا لـ73 بالإسكندرية (فيديو)

الطاقم الطبي بمستشفي العجمي بالإسكندرية
الطاقم الطبي بمستشفي العجمي بالإسكندرية

شهد مستشفي العجمي النموذجي، غرب الإسكندرية، المخصص للحجر الصحي، اليوم الخميس، شفاء 5 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتحول نتائجهم معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، وتماثلهم جميعًا للشفاء وتم خروجهم من المستشفي وعودتهم إلي منازلهم.

واحتفل أفراد الطاقم الطبي من الأطباء والتمريض المكلفون بالعمل داخل المستشفى بخروج الحالات الجديدة المتعافية من فيروس كورونا من المستشفي، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع الحالات قبل خروجها من الحجر الصحي احتفاءً بهم.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى بالإسكندرية للحجر الصحي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن إجمالي عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد داخل المستشفي قد ارتفع إلي 73 حالة حتي الآن، بعد ثبوت سلبية تحليل الـ"pcr" الخاص بالحالات المتعافية، مؤكدة حرص جميع طاقم العمل بالمستشفي من فِرق طبية وتمريض وعاملين على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأربعاء، هو 2505 حالات من ضمنهم 553 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و183 حالة وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً