اعلان

بني سويف تختتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة دون تكدسات (صور)

صرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة ببني سويف
صرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة ببني سويف

تختتم مديرية القوى العاملة ببني سويف، اليوم الخميس، صرف منحة العمالة غير المنتظمة بإجمالي 500 جنيه، التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بكافة مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري وهيئة البريد بالمحافظة.

صرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة ببني سويف

ومن جانبه قال محمد طلعت، مدير عام القوى العاملة ببنى سويف، إنه تم وضع كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية وذات الصلة، بعملية الصرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة، بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري وهيئة البريد، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وأشار إلى أنه تم إقامة سرادق، ووضع كراسي للجلوس للمستحقين من العمالة غير المنتظمة، وتنظيم الصفوف بين المواطنين والأهالى بشكل كبير، للحد من التزاحم، مؤكدا أنه تم وضع آلية الصرف المالى للمستحقين من العمالة غير المنتظمة تسير بشكل جيد، دون وجود أى من الإعاقات.

وأوضح " طلعت " أنه تم التأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف للذين وصلتهم رسائل نصية على هاتفهم بمكان الصرف وميعاده، فضلا عن إزالة أية معوقات في المكاتب التي بها أعداد كبيرة للصرف، والتأكيد على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والاحتياطيات الوقائية لتلافي حدوث أي تجمعات وتذليل أي صعوبات أو عوائق في الصرف.

وأشار إلى أنه تم البدء في صرف ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة " العمالة المؤقتة" بكافة مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري، فضلا عن إقامة سرادق أمام مكاتب البريد، ومقاعد للجلوس، لتنظيم عملية الصرف للمستحقين من العمالة غير المنتظمة فى كافة المكاتب البريدية، لعدم التزاحم، فى إطار خطة المحافظة للوقاية من إنتشار أعراض فيروس كورونا بين المواطنين والأهالى.

وأضاف أن محافظ بنى سويف، قد أصدر تكليفاته لمسؤولى البنك الزراعي المصري وهيئة البريد والقوى العاملة والوحدات المحلية بالتعاون والتنسيق لتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك بأماكن انتظار لائقة من حيث الفراشة والمقاعد،للمستفيدين من المنحة مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية والوقائية،مع تنظيم حركة الدخول والخروج ،ومراعاة آليات التنفيذ والصرف تجنبا لحدوث زحام أو تكدس،ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً