اعلان

رئيس البنك الزراعي: 200 ألف مستفيد صرفوا منحة العمالة غير المنتظمة حتى الآن

رئيس البنك الزراعي
رئيس البنك الزراعي

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن اليوم هو آخر أيام صرف منحة العمالة غير المنتظمة، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة أيام للمتخلفين عن صرف المنحة سيتم تحديدهم في الفترة المقبلة.

أضاف "فارق"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن عدد المستفيدين من صرف المنحة في فروع البنك الزراعي المصري وصل 200 ألف مستفيد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جميعهم صرفوا من منافذ البنك الزراعي المصري البالغة 1210 فرعا.

أكد علاء فاروق، أن البنك الزراعي المصري ملتزم بكافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحا، أنه يتم توزيع كمامات على المستفيدين من منحة الرئيس، بجانب تعقيم المكان أولا بأول، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وأخذ المسافات اللازمة بين الموجودين جميعا على حد سواء، بالإضافة إلى ارتداء موظفي البنك الزراعي أدوات الوقاية من فيروس كورونا مثل الكمامات و الجواندي والاستخدام الدائم لأدوات التعقيم .

ولتخفيف الزحام، كان قد قرر رئيس البنك الزراعي بمد عمل الفروع في أوقات صرف المنحة لتعمل من الساعة الـثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

ومن الجدير بالذكر، أن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، على أن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيها، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيها.

وكان قد أوضح مجلس الوزراء، أن عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة ستتم خلال الفترة من الاثنين 13 أبريل وحتى الخميس 16 أبريل، لكل من سجل بياناته حتى نهاية عمل الخميس 9 أبريل، وتم التأكد من استحقاقه، وذلك من خلال مكاتب البريد، وفروع البنك الزراعى المصرى، وسيتم تقسيم المستحقين على شرائح تصرف تباعاً وتوزيعهم على كل يوم من الأيام المخصصة للصرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً