اعلان

قصة زواج احمد دياب و قسمت رشدي أباظة.. أكبر راقصتين في مصر في الزفاف (صور)

احمد دياب
احمد دياب

كثُر البحث عن الراحل احمد دياب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 16 أبريل، وذلك بعد وفاته وحيدًا في منزله عن عمر يناهز الـ 75 عامًا. ولم توجد بجانبه زوجة أول ابن.

احمد دياب زوج قسمت رشدي اباظة

لا يعلم الجمهور أن احمد دياب زوج قسمت رشدي أباظة، فقد تزوج احمد دياب منها قبل دخوله إلى المجال الفني حيث كان يعمل بالتجارة.

قسمت رشدي اباظة

وطلب احمد دياب الزواج من قسمت رشدي اباظة على سنة الله ورسوله من والدها النجم الراحل ، ليوافق رشدي أباظة على زواج ابنته الوحيدة قسمت من احمد دياب، والتي احتفل خلالها رشدي أباظة بزفاف ابنته قسمت بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور كوكبة من نجوم الفن.

زفاف احمد دياب وقسمت رشدي أباظة

لم تتردد الراقصتين فيفي عبده ونجوى فؤاد على طلب رشدي أباظة بإحياء حفل زفاف ابنته قسمت من رجل الأعمال احمد دياب وقتها.

اقرأ أيضًا.. وفاة احمد دياب زوج قسمت ابنة رشدي أباظة.. هكذا ودعه محبيه

اقرأ أيضًا.. 50 سنة سينما.. معلومات لا تعرفها عن الراحل أحمد دياب

ابن احمد دياب

بعد سنوات عديدة من زواج احمد دياب وقسمت رشدي أباظة، قررا الانفصال والتي انجب منها ابنه الوحيد الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا.

وفاة احمد دياب

وتوفى احمد دياب عن عمر الـ 75 عامًا أثناء تواجده بمفرده في منزله، ودُفن جثمان احمد دياب فجر اليوم الخميس 16 أبريل بمقابر الغفير بدون إقامة أي مراسم أو جنازة.

اعمال احمد دياب

احمد دياب هو ممثل مصري. عمل في عشرات الأدوار الصغيرة والمساعدة في الدراما التلفزيونية، من أهمها "أوبرا عايدة"، "الرجل الآخر"، "للعدالة وجوه كثيرة"، "العصيان". عمل قبل دخوله للمجال الفني في التجارة، وكانت أخر أعماله من خلال دور دكتور مدحت في مسلسل الشارع اللي ورانا عام 2018، وكذلك دور خضير الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم بنفس العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً