اعلان

حسين بن عيادة يقترب من الزمالك ويضع شروطا معينة

حسين بن عيادة
حسين بن عيادة

أفادت تقارير صحفية جزائرية اليوم الخميس أن حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، اقترب من الانضمام من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن بشروط عيادة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن بن عيادة قد املى شرطًا على إدارة الزمالك للإنضمام الى صفوفه وهو الموافقة للأنتقال مع تواجد بند ينص على حقه فى المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب خوض منافسات البطولة العربية.

وأضافت الصحيفة الجزائرية أن من جانب إدارة نادي قسنطينة فعرضت تجديد عقد بن عيادة، إلا أن جاء رد اللاعب برفض الاستمرار مفضلاً الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري.

ويحاول نادي الزمالك فى إتمام صفقة بن عيادة لتأمين مركز الظهير الأيمن فى الفريق الأبيض، بعد هروب التونسي الدولي حمدي النقاز عن الفريق الأبيض الأمر وتواجد حازم إمام بمفرده فى هذا المركزقبل أن ينضم له أحمد عيد من صفوف الناشئين.

وجدير بالذكر يقدم حسين بن عيادة آداء مميز مع شباب قستنطينة خلال الموسم الحالي، وهو ما أهله للإلتحاق بمنتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي واستطاع للتتويج ببطولة الأمم الأفريقية خلال النسخة الماضية التي استضافتها مصر عام 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً