اعلان
اعلان

تزاحم شديد في أسواق بنجع حمادي بقنا رغم تحذيرات الحكومة (فيديو)

تزاحم شديد في الأسواق بنجع حمادي
تزاحم شديد في الأسواق بنجع حمادي

شهد مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، تزاحمًا شديدًا وغير معتاد في الأيام السابقة داخل الأسواق من الباعة الجائليت والتجار والمواطنين، ووسائل مواصلات، رغم تحذير الدولة من تلك التجمعات التي تؤدي لتفشي فيروس كورونا بقنا.

وعبر عن ذلك مقطع فيديو قام بنشره رواد الفيسبوك، موضحًا إقبال عدد كبير من المواطنين على الأسواق، لشراء المستلزمات المنزلية دون استخدام الطرق الوقائية للحد من العدوى بفيروس كورونا.

وقرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية وذلك لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وشدد محافظ قنا علي رؤساء مجالس المدن بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمنع أى تجمعات أو احتفالات خلال فترة أعياد أعياد الربيع.

وناشد الداودي، أهالى المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً